الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ديون عائلية وراء السطو على البنك و"احداث اليوم" تكشف التفاصيل .. صور

    أحداث اليوم -


    كشفت مصادر قريبة من التحقيق في قضية السطو المسلح التي وقعت صباح اليوم الاثنين على بنك الاتحاد في منطقة عبدون غربي العاصمة عمان، ان الديون العائلية كانت السبب الرئيسي التي دفعت الشاب لارتكاب جريمته.


    وهزت الجريمة الشارع الاردني باعبارها من الجرائم النادرة و الطارئة على المجتمع الاردني باعتباره من المجتمعات المسالمة والغير مسلحة والمدنية في طبيعته اليومية.


    وتابعت المصادر حديثها لـ"احداث اليوم" بان الشاب هو من مواليد العام 1995 وكان يعمل بوظيفة (مراسل ) في احدى فروع البنك العربي ولا توجد عليه قيود امنية جرمية سابقة ومن سكان منطقة الياسمين التابعة للعاصمة عمان.


    وتابع المصدر ان الشاب اعترف بانه راقب مبنى البنك خلال اليومين الماضيين وكشف مداخله ومخارجه و جهز مسدس (صوت ) من عيار 7مم ليتمكن من ايهام العاملين في البنك بانه مسدس حقيقي و اخافتهم لينجح بسرقة الاموال الموجودة في البنك.


    وبحسب الاعترافات التي رواها المصدر فان الشاب توجه مباشرة بعد الانتهاء من عملية السطو الى احد الاشخاص الذين يدين له وعائلته بمبلغ عشرة الاف دينار اردني وقام بتسديدها فورا وعاد بعدها الى المنزل لتتمكن مرتبات الامن العام من القاء القبض عليه وبحوزته بقية الاموال.

     

     





    [22-01-2018 09:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع