الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "شاذان" يدعوان لحفل زفافهما بمزرعة غرب عمان و الأمن يرد !

    أحداث اليوم -

    دعا شابين شاذين عدد من اصدقاءهما و المقربين منهم لحضور حفل زفافهما ، الذي سيقام يوم الخميس القادم في احدى المزارع المجاورة من منطقة غرب عمان .


    الدعوة لزفاف 'شاب على شاب' الشاذين جنسياً ، هو أمر محظور مجتمعياً و دينياً بمجتمع محافظ في الاردن و غير مقبول على الإطلاق ، و الغريب ان احد الشبان 'الشاذين' تم إبلاغه بأن المعلومة وصلت للإعلام و سيتم الحديث عنها ، إلا انه لم يبدي اي اهتمام قائلاً : 'خلي الاعلام ييجي يصور عرسنا على صاحبي ما عنا مشكلة خلي الناس تعرف' ، في إشارة الى انه غير مبالي بما سيتحدث به المجتمع عن تلك الحادثة الخطيرة و غير المقبولة.


    و قام الشاب 'العروس' بإرسال رسائل عبر تطبيق واتس اب منذ أيام ، للدعوة لحفل زفافه الذي ادعى بأنه سيقام يوم الخميس الساعة (6) مساءاً.


    و اوضح مصدر امني تعقيباً على ما ورد : ان الاجهزة الامنية ستمنع اقامة مثل هذه الاحتفالات المسيئة للمجتمع ، و متابعة الاشخاص القائمين عليها لضبطهم.


    يشار الى ان حالات فردية جرى التعامل معها من قبل الاجهزة الامنية و المواطنين بما يخص الشاذين ، و كانت ردة الفعل بأن المجتمع يرفض ممارساتهم و طقوسهم و لا تتناسب مع العادات و الاعراف و الاديان.





    [19-11-2017 08:03 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع