الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "احداث اليوم " تسجل تفاصيل حية لعملية نصب واحتيال في حقل الاعلام - وثائق

    أحداث اليوم -

    خاص - ينوي مركز لطب الاسنان شهير، رفع دعوى قضائية ضد (م.ح)، منتحل صفة موظف تسويق لصحيفة احداث اليوم الاخبارية ، وقبض مبالغ مالية تصل نحو 1300 دينار بدل عمولات عن خدمات اعلانية بطريقة "العمل الاضافي " ، وبنفس الوقت عرف على نفسه بانه مهندس يعمل لدى وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

    تفاجأنا بموقع "احداث اليوم" بمكالمة هاتفية من طبيب الاسنان – مالك المركز- ، تتضمن تعرض الطبيب الى عملية نصب واحتيال من قبل احد الاشخاص الذي ادعى العمل لدى "احداث اليوم".

    وحول تفاصيل قضية النصب والاحتيال كما رواها احد اطباء الاسنان : ان ( م . ح ) ، قام بزيارته في العيادة ، وادعى العمل لدى "احداث اليوم" ، بمهنة "التسويق " لافتا الى ان المجموعة اسست شركة لغايات الاعلانات وانها في طور الانتهاء من التراخيص الرسمية .

    وقال الطبيب : قدم (م. ح ) عرضا اعلانيا يشمل اعلانات وبوسترات على موقع "احداث اليوم " وفيديوهات وتغطية نشاطات عيادة الاسنان اضافة الى إستضافات على الهواء في باقة المجموعة الاخرى ، مقابل مبالغ تم الاتفاق عليها بين الطرفين .

    وبحسب مالك مركز طب الاسنان الذي تحدث الى لـ"احداث اليوم"، بصيغة الاستفسار واختلطت بالتهجم ، نعتنا بالاحتيال والنصب – ونعذره على ذلك – وقال : لماذا لم تلتزموا بالعقد الذي وقعة موظفكم (م. ح ) معي مقابل اعلانات على الموقع الالكتروني والمجموعة ؟! .

    واضاف الطبيب : ان "م. ح" قبض جزء من المبلغ ، شيك ، تم تقيده باسمة الشخصي وذلك بحجة ان الشركة التي ادعى وزارة الصناعة التجارة بالمصادقة عليها وبحجة انها تحت التاسيس ويلزمها وقت من اجل التراخيص وان باقي المبلغ سقبضه باسم الشركة حال الانتهاء من الترخيص قريبا ، لافتا الى ان المحتال ابلغه بان المجموعة ستلزم بالعقد المبرم بينهما .

    وقام المركز الطبي ، بتزويدنا بنسخ عن العقد الوهمي الذي وقعة المحتال (م. ح) والشيكات التي قبضها كـعمولة مبين فيها المبالغ التي صرفت له .

    ونود ان ننوه الى اننا توجهنا الى وزارة الطاقة والثروة المدنية ونقابة المهندسين بالسؤال عن (م. ح ) فيما اذا كان يعمل لديهم لديهم او مسجل في سجلاتهم ، حيث تبين انه لا يعمل في الوزارة وانه ليس مهندسا.

     





    [20-11-2017 04:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع