الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اردنيون ينتظرون اخلائهم في النقب

    أحداث اليوم - قال مصدر أمني إن الدوريات الخارجية أغلقت طريق النقب / العقبة جنوبي الأردن بشكل مؤقت بسب الضباب الكثيف.وأشار المصدر الى ان الطريق مغلق منذ مساء الثلاثاء ، وسيتسمر اغلاقه لحين انقشاع الضباب / حفاظا على سلامة السائقين وضمان عدم تعرضهم لأي اذى.


    وأشار المصدر الى ان الطريق المذكور شهد 3 حوادث انزلاق لشاحنات نتيجة انعدام الرؤية والانزلاقات التي سببتها المطار.وتتأثر المملكة منذ فجر الثلاثاء بمنخفض دوي صاحبه هطول للأمطار على معظم ارجاء المملكة ، ويتوقع ان يستمر الأربعاء ، ومن المحتمل ان يشهد الخميس كذلك تساقطا خفيفا للامطار.


    حيث تقطعت السبل بمئات الاردنيين بعدما قامت ادارة الدوريات الخارجية في ساعات مساء يوم أمس باغلاق طريق النقب العقبة ، وذلك بسبب الانزلاقات والضباب الكثيف.

    وقال المواطنون ان السبل تقطعت بهم ، ولا يوجد معهم اي مواد غذائية او مستلزمات ضرورية قد يستطيعون من خلالها الاستمرارية بتوقفهم ومكوثهم في مركباتهم في ظل اغلاق الطريق .

    واضافوا ، انه كان من الواجب على الجهات الامنية التي اغلقت الطريق ، ان تقوم بإعلام السائقين قبل وصولهم لنقطة الاغلاق، حتى يتمكنوا من شراء الطعام والمشروبات اللازمة ، وخاصة انه يوجد الكثير من الاطفال وكبار السن ، داعين الجهات المعنية الى تفقد احوالهم وتقديم الرعاية اللازمة لهم لحين فتح الطريق .

    يُشار ان كوادر الادارة قامت بإغلاق طريق النقب - العقبة وبشكل مؤقت منذ ساعات مساء يوم أمس الثلاثاء ، وذلك بسب الضباب الكثيف الذي منع الرؤيا على الطريق ولضمان عدم تعرض السائقين لأي أضرار جراء حالة الطقس غير المستقرة التي بدأت تأثيرها على اجواء المملكة يوم أمس .





    [22-11-2017 09:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع