الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تفاصيل الفيديو الصادم بمستشفى الزرقاء

    أحداث اليوم -

    خاص - أثار فيديو تداوله ناشطون عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " من داخل مستشفى الزرقاء الحكومي جدلا واسعا بين المواطنين ، حيث ظهر في الفيديو مريضا ممددا على الأرض ومعه مرافقون ، يقومون بالصراخ في وجه الممرضين والكادر الطبي ، والمريض في حالة من التشنج .

    وبحسب الفيديو المتداول فإن مرافقي المريض وجهوا التهم للكادر الطبي بالإهمال ، وتخلله ألفاظ وشتائم غير لائقة ، ما دعا الناشطين لتداوله موجهين سهام النقد للمستشفى .

    " أحداث اليوم " تواصلت مع مدير المدستشفى الدكتور محمود زريقات ، حيث أوضح أن المريض الظاهر بالفيديو أدخل الى المستشفى قبل حوالي 3 أيام وهو يعاني من الصرع ، مشيرا الى أن الأدوية التي تمنح له يمنع قانونا منحها له إلا من خلال مستشفى الأمراض النفسية بالفحيص وتحت اشرافهم .

    وأوضح زريقات أنه رغم ذلك استقبلنا المريض بالقسم الباطني ، وقمنا بمنحه العلاجات اللازمة المتاحة قانونا ، ومكث في المستشفى يومين تحت اشراف طبيب الباطني ، الذي قرر أن فترة علاجه ضمن حدود امكانيات المستشفى المقررة قانونا قد انتهت ، وبناء على ذلك قرر اخراجه من المستشفى .

    وأضاف زريقات أن المريض ومرافقيه لم يمتثلوا لطلب الخروج ، وقاموا بإحداث الفوضى في المستشفى طالبين تزويدهم بأدوية مخدرة يمنع منحها قانونا للمريض ، وحاولوا الاعتداء على أطباء القسم الباطني و الممرضين ، وقاموا بتحطيم محتويات ومرافق القسم ، ما اضطرنا لاستدعاء رجال الأمن العام المتواجدين بالمستشفى .

    ونوه زريقات أنه لدى تدقيق الأمن العام على هويات المرافقين تبين أنهم من أصحاب السوابق ومطلوبين لدى الأجهزة الأمنية حيث جرى اصطحابهم لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم ، لافتا الى أنه تقدم بشكوى رسمية لدى مدعي عام الزرقاء والمحافظ ضدهم .

    تعتذر " أحداث اليوم " عن نشر الفيديو لاحتوائه على ألفاظ نابية غير لائقة.





    [22-11-2017 10:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع