الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    صك "عطوة" على مغدور الطفيلة
    الضحية

    أحداث اليوم - منح فخذ آل جميعان - الخصبة عصر الثلاثاء عطوة عشائرية باعتراف لمدة عام لآل القطيشات - الخصبة إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها الحاج احمد حسن جميعان الخصبة والذي لقي حتفه بطريقة بشعة من خلال خطفه وسلبه المال وتحطيم جمجمته في بلدية القادسية بمحافظة الطفيلة .
    واشترط صك العطوة العشائرية الذي أبرمته جاهة مهيبة ضمت العديد من وجهاء الاردن برئاسة الشيخ عبد الكريم الحويان ان يجلو خمسة القاتل لحين انتهاء "العد" وحددوا أربع رقاب عن كل قاتل اي ثمانية رقاب عن القاتلين اللذان تم إلقاء القبض عليهما واعترافا بالجريمة.
    كما اشترط صك العطوة ان يكون "العد" خلال أسبوعين بالاتفاق مع الشيخ عادل الرفايعة ويكون "العد" في ديوان وبيت الشيخ مصطفى العواران في مدينة الطفيلة، ويكون الشيخ العوران كفيل الدفا على ما تم الاتفاق عليه، والشيخ عطية العوابدة كفيلا للوفاء.
    واشترط عدم توكيل محامين للجناة، وعدم فتح محلات او منازل خمسة القاتل داخل محافظة الطفيلة لأي سبب من الاسباب.
    وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الحاج أحمد حسن الخصبه قبل أيام، قبل ان يتبين انه قتل بدافع السرقة.
    وبعد كاميرات مراقبة سجلت لقاء المغدور بالقتلة أمام مركبة أحدهم، يحث حددت الأجهزة الأمنية هويتهم والقي القبض عليهم ، واعترفوا باستدراج المغدور إلى واد شرقي القادسية، وحاولوا سرقته، ما دفع المغدور إلى مقاومتهم فوجهوا له ضربات بالرأس مستخدمين الحجارة، ليفارق الحياة متأثرا بإصابته، بحسب ما كشف احد اقراب المغدور





    [22-11-2017 11:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع