الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "الوسط الاسلامي" يدين الحادث الإرهابي في سيناء

    أحداث اليوم - دان حزب الوسط الاسلامي الحادث الإرهابي الجبان المروع الذي أودى بحياة المئات من المصلين من أبناء الشعب المصري الشقيق أثناء أدائهم لصلاة الجمعة في بيت من بيوت الله التي تمثل الطهر والفضيلة والأمن والأمان.

    وأكد الحزب في بيان له اليوم السبت، أن مصر وجيشها أقوى من الإرهاب ، وأن هذا الإرهاب إنما تغذيه قوى معلومة لا تريد خيرا بالأمة وإنما تبغي الشر والفساد.

    وتاليا نص البيان:

    بيان صادر عن حزب الوسط الإسلامي

    بكل دهشة وفجيعة وألم وحزن تابع حزب الوسط الإسلامي كما تابع العالم أجمع الحادث الإرهابي الجبان المروع الذي أودى بحياة المئات من المصلين من أبناء الشعب المصري الشقيق أثناء أدائهم لصلاة الجمعة في بيت من بيوت الله التي تمثل الطهر والفضيلة والأمن والأمان .

    إننا وإذ نقدم أحر التعازي لأهلنا في مصر الكنانة في ضحايا هذا الحادث الأليم لنؤكد أن مصر وجيشها أقوى من الإرهاب ، وأن هذا الإرهاب إنما تغذيه قوى معلومة لا تريد خيرا بالأمة وإنما تبغي الشر والفساد ، مهما كان الشعار الذي يرفعه هذا الإرهاب والغطاء الذي تدثر به، وأن هذا الإرهاب ما هو إلا جزء من المؤامرة الكبرى للنيل من الأمة.

    رحم الله الشهداء الأبرار الذين ارتقوا إلى عليين في ساعة مباركة تستجاب فيها الدعوات سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذه الدماء الطاهرة لعنة على هؤلاء المجرمين الأشقياء ، مؤكدين أن من واجب الجميع استمرا ر العمل لوأد هذا الإرهاب ومحاربته واجتثاث جذوره العفنة لتخليص البشرية جمعاء من شروره وآثامه التي بلغت كل الدول والعواصم في شرق العالم وغربه ، ونحن نعتقد جازمين أن نهايته قد أصبحت قريبة وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة لأنه قد استنفذ أغراضه التي لأجلها أوجده رعاته، وما هذه الأعمال إلا آخر أنفاس هؤلاء المجرمين بإذن الله.

    حفظ الله مصر وشعبها الكريم من كيد الكائدين

    حزب الوسط الإسلامي





    [25-11-2017 03:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع