الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المنتدى العربي يبحث سبل التعاون مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية

    أحداث اليوم -

    بحث المنتدى العربي للمدن الذكية سبل التعاون المشترك مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين و تعزيز العلاقات الثنائية بتبادل الخبرات في مختلف المتطلبات العمل .

    ويأتي ذلك خلال ختام انعقاد الملتقى " دور المعلومات في الانتقاء نحو اقتصاد " في دولة المغرب وبتنظيم من المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين ، تحت شعار اقتصاد المعرفة في خدمة التنمية المستدامة خلال يومي 12/13 كانون الاول الجاري .

    و أشار مدير عام المنتدى العربي للمدن الذكية المهندس عامر عطية الى رؤية ورسالة واهداف المنتدى العربي والجهات المستهدفة من نشاطات وخدمات المنتدى والوسائل والطرق المتبعة لتحقيقها .

    وثمن مدير عام المنظمة العربية للتنمية والصناعة والتعدين المهندس عادل الصقر الدور الذي يقوم به المنتدى العربي ، مشيرا على ضرورة اسراع الدول العربية بالتحول نحو اقتصادات قائمة على المعرفة وعلى ادماج التكنولوجيا الحديثة في خطط واستراتيجية التنمية الاجتماعية والاقتصادية من أجل بناء مجتمعات المعرفة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة .



    يذكر أن الملتقى الذي اقيم بمدينة الرباط يهدف الى التعرف على مكونات اقتصاد المعرفه ودوره في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات وخاصة المجتمعات العربية من خلال مناقشة دور البحث والابتكار والتعليم والبيانات الضخمة وكيفية التعامل معها وتنظيمها بالاضافة للتعرف على مفهوم الاقتصاد الأخضر وأهميته لتخفيض المخاطر البيئية وتحقيق التنمية المستدامة.





    [13-12-2017 11:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع