الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    خبر غير سار لسكان محافظة جرش

    أحداث اليوم -

    اعلن رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ان كاميرات مراقبة السرعة وتلك التي تم تثبيتها عند الاشارات المرورية في محافظة جرش سيتم تفعليها اعتبارا من الاسبوع القادم .

    واكد رئيس البلدية ان كاميرات مراقبة السرعة تم توزيعها على المواقع الخطرة والتي تشهد سرعات عالية وتؤدي الى وقوع حوادث اوتكرر عليها وقوع حوادث مميتة ,لافتا الى ان توزيعها استهدف الخط الدولي منطقة طلوع شبيل ومدخل جرش الجنوبي باتجاه عمان وقرب جامعة جرش الاهلية وثغرة عصفور ومثلث كفرخل وقفقفا واشارتين الاولى قرب مجمع انطلاق جرش الجديد عند الاشارات الضوئية واخرى عند اشارات منطقة الشرطة السياحية في مدينة جرش .

    وقال ان الهدف من وضع هذه الاشارات العمل على تفادي السرعات في تلك المواقع سيما وانه تكرر عليها وقوع العديد من الحوادث المرورية التي ازهقت الكثير من الارواح والاصابات .

    ولفت قوقزة الى ان الغاية المرجوة من السائقين الالتزام بالسرعات القانونية على الطرق وعدم قطع الاشارات الضوئية والالتزام بها .

    الى ذلك بين مدير دائرة الحاسوب في بلدية جرش الكبرى المهندس سامر عضيبات ان المسافة التي يلتقط عليها الرادار السيارة المخالفة تبلغ 50 مترا , موضحا ان المخالفة تسجل على اي مركبة تقطع الاشارة الضوئية على اللون البرتقالي مهيبا بالسائقين تجنب الوقوع بمثل هذه المخالفات .





    [14-12-2017 09:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع