الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الطيار الدعجة يأسف لموقف "الملكية"
    الكابتن يوسف هملان الدعجة

    أحداث اليوم - خاص - تعرض الطيار الاردني في الخطوط الجوية الملكية يوسف هملان الدعجة، الذي سجل موقفه العروبي الشهير ضد قرار ترامب القاضي بالاعتراف بالقدس عاصمة "الكيان الصهيوني" ونقل سفارة بلادة اليها ، الى تنبيه من ادارة الشركة يتضمن الالتزام بالنشرات التي توزع على طائرات الملكية.

    وتأسف الكابتن الدعجة قائد رحلة الملكية المتوجهة إلى مطار "جون إف كينيدي" في "نيويورك" امس الاول بمخطابته للركاب على متن الطائرة بمسار الرحلة بانها سوف تطير فوق "فلسطين ومن ثم القدس عاصمة فلسطين"من قرار الملكية.
    وقال لاحد البرامج الاذاعية الصباحية : "اعتب على الكابتن سليمان عبيدات لهذا القرار "والطلب منه عدم تكرار مقولته "نطير في اجواء فلسطين وعاصمتها القدس "
    يبدو ان النشرات المعتمدة لدى الملكية الاردنية هو عدم الاعتراف بفلسطين المحتلة ولا بالقدس عاصمة فلسطينية وان النشرات تحمل اسم الكيان الصهيوني
    الى ذلك حاولت "احداث اليوم" التحدث الى الملكية الاردنية لاخذ رأيها بخصوص تحذير الكابتن الدعجة وتدعيات مقولته الشهيرة داخل الشركة، الا لم نفلح بالرد .
    يذكر أن المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الاردنية هو الالماني ستيفان بيشلر والمدير عام الملكية الاردنية الكابتن سليمان عبيدات





    [14-12-2017 10:18 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع