الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نصف مليار موازنة "الأمانة" بـ 2018

    أحداث اليوم -

    يقر مجلس أمانة عمان الكبرى في جلسته الأخيرة للعام الحالي 2017، موازنة الأمانة للعام المقبل والتي ستبلغ 498 مليون دينار وبدون عجز.

    وبينت مصادر بالامانة ان اللجنة المالية في "الأمانة" ستناقش غدا الخميس "الموازنة" تمهيدا لعرضها على المجلس لإقرارها بصورتها النهائية، مشيرا إلى أن الموازنة رأسمالية بامتياز روعي فيها "التخطيط المالي السليم" و"المواءمة بين الإيرادات المتوقعة والنفقات"، وتنفيذ "المشاريع الكبرى" ومن بينها تنفيذ تقاطعي "الباهاوس" و"الدوار الثامن".

    وأضافت المصادر، أن المشاريع الرأسمالية في "الموازنة" حصدت نحو 60 % منها، مؤكدة على أن مواصلة العمل في مشروع الباص السريع والذي من المتوقع أن يبدأ "السير" بمطلع العام 2020.

    ومن المقرر أن يشهد العام الحالي، تنفيذ مشروع "الجسرين العلوين" على جسر المدينة الرياضية الذي جرى طرح عطائه مؤخرا، وإغلاق سقف النفق القائم في "الدوار"، فضلا عن أعمال جدران استنادية جانبية وأرصفة لتوسيع التقاطع.

    ويمتد الجسر العلوي الأول من شارع الملكة رانيا إلى شارع الشهيد، بينما "الثاني" سيمتد من شارع الملكة علياء إلى شارع الشريف ناصر بن جميل، بتكلفة تقريبية تزيد على 15 مليون دينار.
    كما سيشهد تنفيذ ما يعرف بـ"محطة صويلح" التشغيلية.الغد





    [20-12-2017 09:33 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع