الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    آذِن مدرسة حكومية وذويه يعتدون بالضرب على طالب بعد هروب المدير - صور

    أحداث اليوم -

    صفوت الحنيني - اعتدى آذِن مدرسة الامير حسن في منطقة الجوفة وذويه صباح الاحد على طالب بالصف الاول ثانوي من خلال ضربه بـ "موس" في وجهه حسب والد الطالب .

    واكد والد الطالب نبيل غيث لـ احداث اليوم ، انه وفي صباح الاحد ، واثناء دوام ابنه بالمدرسة ، جاء اذن المدرسة ليأخذ الحضور والغياب ، وكان ابنه لديه طلب من الاذن ، قبل ان يتعاركا الطرفين ، ليأخذ الاخير الطالب الى مكتب الادارة حتى يتم معاقبته .

    واضاف غيث ، انه وبعد حصول مشاجرة بسيطة بين الطالب والاذن ، غادر الاذن المدرسة ليحضر اقربائه خلال وقت قصير ، ليقوم اقربائه باقتحام المدرسة ومكتب الادارة ، ليتم تحطيمه بالكامل اثناء هروب مدير المدرسة حتى لا يلحقه ضرر وترك الطالب وحيدا ، ليقوم اكثر من 5 اشخاص بالاعتداء على مرشد ، وضربه ضربا مبرحا ، حتى ان قام شخص منهم بضرب مرشد بـ اداة حادة " موس او مشرط" ، ثم غادر الاذن واقربائه المدرسة سريعا .

    وبين غيث انه وبعد اكثر من ساعة جاء "عم" الطالب لينقله الى المستشفى ، ليتم حجزه وتحويله الى مركز احداث الرصيفة ، فيما لم تفلح محاولة تكفيله من قبل مدعي عام قصر العدل .

    فيما أكد مدير تربية وتعليم قصبة عمان، محمد الثوابية، أن الوزارة تتابع الحادثة ، مشيرا إلى أن "الطالب والآذن" نُقلا المستشفى لتلقي العلاج.

    وقال الثوابية إن أحد طلبة المرحلة الثانوية قام بالاعتداء على الآذن بشكل استدعى نقله إلى المستشفى، قبل أن يتداعى أقرباء الآذن ويتهجّموا على الطالب ويعتدوا عليه بواسطة أداة حادة داخل المدرسة، ما استدعى نقله إلى المستشفى أيضا.

    وأضاف الثوابية إنه قام بتشكيل لجنة تحقيق بالحادثة للوقوف على حيثياتها، وسيتم اتخاذ اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق الاطراف المعتدية بعد انتهاء التحقيق، مشيرا في ذات السياق إلى أنه تم ابلاغ الجهات المعنية بالقضية للسير بالاجراءات القانونية.



     





    [21-12-2017 04:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع