الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مسيرة حاشدة بالزرقاء رفضا لقرار "ترامب"

    أحداث اليوم -

    انطلقت مسيرة شعبية حاشدة عقب صلاة الجمعة في محافظة الزرقاء، تنديدا بالقرار الأمريكي، اعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني.

    ورفع المشاركون في المسيرة التي دعا إليها حزب جبهة العمل الإسلامي والحراكات الشعبية والشبابية، شعارات تندد بالقرار الأمريكي حول مدينة القدس، مؤكدين بأن المدينة عربية إسلامية كانت وما زالت وستبقى.

    ورحب المشاركون بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رفض القرار الأمريكي بأغلبية، داعين إلى ضرورة أن ينعكس القرار على أرض الواقع، ويعيد الحقوق المنهوبة إلى أصحابها، فيما طالبوا العالم بموقف أكثر حزما إزاء انتهاكات الاحتلال وغطرسته.

    وطالبوا الدول العربية والإسلامية، بضرورة قطع العلاقات مع دولة الكيان الصهيوني التي لا تحترم العهود والمواثيق، على رأس تلك الاتفاقيات، تلك الموقعة مع الأردن ومصر والسلطة الفلسطينية.

    وانطلق مسيرات ووقفات احتجاجية في عدد من مناطق العاصمة عمان، ومحافظة الزرقاء، رفضا للقرار الأمريكي، وتعبيرا عن وقوف الشعب الأردني مع قضية القدس.

    ولم تتوقف المسيرات والفعاليات الرافضة للقرار الأمريكي في الشارع الأردني، إذ خرجت مسيرات شعبية حاشدة منذ اليوم الأول للقرار، تؤكد رفض القرار ووقوف الشعب الأردني إلى جانب القضية المركزية، قضية فلسطين والقدس.





    [29-12-2017 01:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع