الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    200 ملاحظة تعاملت معها أجهزة وكوادر أمانة عمان

    أحداث اليوم -

    إستقبلت امانة عمان أمس " الجمعة " والذي شهد تساقط كثيف لأمطار الخير 200 ملاحظة في غرفة طوارئ تلاع العلي والغرف الفرعية الموزعة في مناطق الأمانة وعددها 22 . تعاملت معها أجهزة وكوادر الأمانة .

    ووفقا لنائب مدير المدينة والمناطق المهندس باسم الطراونة فان 90% من الملاحظات تركزت على الصرف الصحي ، وإرتفاع منسوب المياه في تساوي لا تتواجد بها مضخات غاطسة وفي حال تواجدها كانت لا تعمل

    وأنهت كوادر ألامانة مساء امس العمل على معالجة إرتفاع منسوب المياه في عبارة كوزمو بالقرب من ميدان النهضه ، وعالجت الملاحظات المتعلقة بتجمعات وإرتفاع منسوب المياه في عدد من الطرق وإنسياب مياه الى عدد من المنازل .

    وأشار الطراونة بأنه لم يتم تسجيل اي إرتفاع لمنسوب مياه الامطار داخل الانفاق المرورية ، وان كوادر الأمانة تواجدت بأعداد كبيرة في الميدان بما يتناسب مع الحالة الجوية السائده ، وعملوا على متابعة مناهل تصريف مياه الأمطار وأعمال الإنارة والإشارات الضوئية وتقليم وقص الأشجار حال الضرورة .

    وتجدد دعوة المواطنين للاتصال في حال رصد أي ملاحظة على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان ال22 .





    [06-01-2018 01:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع