الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    شكوى من إمتحان الإنجليزي اليوم

    أحداث اليوم -

    تباينت أراء طلبة الثانوية العامة التوجيهي لجلسته الثامنة لمبحث اللغة الانجليزية المستوى الثالث حول اسئلة الامتحان، حيث خرج بعضهم بشعور الارتياح ازاء الاسئلة كونها من ضمن المنهاج الدراسي، في حين وجد اخرون طول الاسئلة وعدم وتوفقها مع المدة الزمنية الممنوحة لهم ادى بهم الى ارباك عند حل الاسئلة وخاصة الاسئلة المتعلقة بالاجابات الانشائية والقواعدية.

    وتقدم يوم امس السبت نحو 124 الف طالب وطالبة، من جميع الفروع الاكاديمية والمهنية في مختلف محافظات المملكة، ويواصل الطلبة غير المسكملين اليوم لامتحان اللغة الانجليزية المستوى الرابع.

    وبين الطلبة، ان توزيع العلامات كان جيدا مقارنة بنوع الاسئلة وعددها، حيث ان الاسئلة راعت جميع المستويات والفروق الفردية لدى الطلبة الا ان مشكلة الوقت لازالت تتكرر المشهد الامتحاني لهذه الدورة.

    وبحسب مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة بين ان عدد المخالفات الاجمالي وصل الى 171 مخالفة لغاية امتحان يوم الخميس السابق، حيث يعد انخفاظا ملحوظا في اجمالي المخالفات مقارنة بالسنوات السابقة.

    وقال العجارمة يعود سبب الانخفاض الى تعاون الجميع والتزام الجميع من طلبة واولياء الامور في اجراءات سير الامتحانات والحرص على تحقيق العدالة والمساواة بين الجميع.





    [20-01-2018 04:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع