الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    السعود لـ"احداث اليوم": هكذا اعتدى علي رجال الامن

    أحداث اليوم -

    قدم عضو امانة عمان الكبرى عن منطقة منطقة اليرموك، خضر السعود ، دعوى قضائية بحق نحو 10 عناصر من الشرطة، اثر الاعتداء عليه بالضرب والسحب – جر - وسط الشارع العام ، بسبب حضوره الى موقع انهيار سور السوق الشعبي برأس العين التابع للمنطقة ، وفق ما اكده السعود لـ "احداث اليوم" .
    وفي التفاصيل التي رواها السعود، انه بمجرد سماعه خبر انهيار سور السوق الشعبي في منطقة رأس العين التابع لمنطقة اليرموك ورأس العين ، ووفاة وافد مصري واصابة اخر ، قال : تلقيت اتصال مساء امس يفيد بحدوث انهيار في السوق الشعبي في راس العين ، حيث حضرت وبرفقتي عضو الامانة اسامة اربيحات، وفي الاثناء واذا رجال الامن يضربون موظف امانة بدعوى انه دخل الطوق الامني الذي ضرب حول السور ومنعوا الناس من الاقتراب
    واضاف عضو امانة عمان عن منطقة اليرموك ، اقتربنا من رجال الامن وعرفنا على انفسنا ، واننا اعضاء امانة عمان الكبرى وان واجبنا الوظيفي يحتم علينا الحضور الا وبدون سابق انذار ، انهال علي نحو 10 افراد من الشرطة بالضرب على رأسي ، ثم ضربوا رجلي واوقعوني ارضا وسط شتائم لا اخلاقية واوصاف لنا باننا بلطجية و"زعران " وبدأوا بجري بالشارع العام الى ان اوصولوني الى مركز امن المهاجرين القريب من السوق .
    وزاد السعود : بمجرد وصولنا الى المركز الامني حاولت افهام الضباط بان هذا الاجراء يسئ لكم ولنا وللاردن وانني عضو امانة عمان ، الا ان الضباط كما عناصر الشرطة ، انهالوا علي بالسباب والشتائم ومنها شتائم لا اخلاقية وغيرها الى ان حضر مدير الشرطة ومدير الاقليم الذي طلب مني ، الخروج الى الناس وتهدئتهم ، حيث قمت له بالشرح عما جرى لي ولكنه لم يابه بذلك .
    وأشار الى ان الامن احضروا شابا يدعى سيف اربيحات الى مركز امن المهاجرين ، لم تظهر معالم وجهه جراء الضرب العنيف على حد تعبير السعود .
    وقال : ابلغت مدير الاقليم بانني انوي تقديم شكوى على رجال الامن الذين "ضربوني وشتموني"، حيث طلبت احضارهم من اجل التعرف عليهم ولكن مدير الاقليم رفض ، ثم ذهبت الى المستشفى واحتصلت على تقرير طبي وقدمت شكوى بحق الامن الذين اعتدوا علي .
    وختم عضو الامانة المعتدى عليه ، ان ذلك جرى دون حضور امين عمان يوسف الشواربة ومساعدوه مشددا على انه ابلغ الامين باتصال هاتفي ما حصل من اعتداء عليه بالضرب والجر والشتائم والسباب ، وكان رد الامين :"انه ابلغ مدير الاقليم بانهاء المشكلة ".





    [27-01-2018 02:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع