الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "السلط " تنتفض الخميس
    مدينة السلط

    أحداث اليوم - صدر بيان عن موقع باسم ابناء السلط والبلقاء يعلن عن مسيرة سلمية ، نصرة للوطن وابنائه في مواجهة سياسات الاستقواء الحكومية التي وصفت بـ"الفاشلة" .
    وبحسب البيان الذي وصل "احداث اليوم"نسخة منه ، فان المسيرة ستنتهي بناء خيمة اعتصاما ، لحين تنفيذ المطالب المتمثلة بتراجع الحكومة عن الاسعار واسقاط الحكومة واسقاط الموازنة ومجلس النواب ووقف سياسية تجويع الاردنيين
    واليكم البيان الذي وصل "احداث اليوم"
    "ايها الاحرار
    بيان صادر عن ابناء السلط والبلقاء
    نظرا للظروف التي يمر بها المواطن الاردني من استقواء الحكومات عليه وتجويعه ضمن سياسات فاشله ادت الى زيادة الاعباء علينا جمبعاً بحيث ادى ذلك ليشمل الفساد مفاصل مؤسسات الوطن, بحيث اصبح لزاما على كل مواطن ان يهب لنجدة نفسه ووطنه وابنائه من هذه الثله التي دمرت الوطن.
    لذلك من السلط الابيه سلط الشجعان سلط المساكين والفقراء واصحاب الكرامه حاضرة الاردن ومستقبلها وتاريخها يعلن لكم ابنائها من كافة الاطياف ما يلي
    1- ستنطلق مسيره سلمية من واد الاكراد الى بلدية السلط يوم الخميس الموافق 1-2 -2018 الساعه الثالثه عصرا
    2- مستمرون بمطالبنا وباقون في الشارع حتى تتم الاستجابه لجمبع لمطالبنا
    3- سيكون هناك خيمه للاعتصام تمثل استمرارنا وصمودنا وبقائنا حتى تحقيق مطالبنا
    4- مطالبنا هي مطالب الجميع : التراجع عن رفع الاسعار ( اسقاط الموازنه ) واسقاط حكومه الجباية ومجلس النواب ووقف نهج التجويع للشعب الاردني العظيم ( واضحه ليست بحاجه الى مفاوضات).
    5-سيكون التصعيد بناءاً على طلب الاحرار المتواجدين في ساحة الاعتصام فقط
    6- سوف يكون هناك اليات كثيرة للتصعيد يوميا و سنذكر منها الاضراب العام والتنسيق مع المحافظات الاخرى للزحف نحو العاصمه
    7- حفاظاً على سلمية المسيرة نرجو توثيق كل الاحداث من كل شخص موجود بالتلفونات الموجوده معهم وخصوصا الاحداث المهمه وبثها على الملأ.
    8- هنالك من سيقوم بالضغط عليكم بكل الاساليب من خلال اصدقاء واخوه وابناء عمومه او ترهيبكم او اقناعكم ان ذلك ليس في صالح الوطن وسيكون هنالك تشكيك بكل حر ينزل للدفاع عن الوطن واظهاره بمظهر الخيانه , فهل نحن من اصدر القرارات الجائره المجوعه للشعب؟ ومن الذي باع الوطن ومؤسساته؟ ومن السبب في ما وصلنا اليهمن حال ومديونية باهظة؟ وهل هذه القرارات تخدم الوطن والمواطن ام انها سياسات بلهاء لن تزيد الامور الا سوءاً , وانه لا يوجد لديهم حلول مستقبليه الا جيب المواطن والمزيد من بيع مقدراته والمزيد من فرض الضرائب وتجويع المواطن وعدم استطاعته العيش بكرامه.
    10 - يمنع على اصحاب الاجندات والمصالح الشخصيه ركوب الموجه فهذا القرار قرار شعبي ولا احد يملك التعديل عليه سوى الاحرار المتواجدين في الشارع وعلى وجه الخصوص االنواب, اما من يرغب بالحضور فعليه ان يقدم استقالته امام الشعب لاثبات انه مع الشعب ولا يمثل عليهم .
    11- ان موضوعنا ليس معارضه انما هو هم وطني يمس كل اطياف المجتمع وخصوصا الفقراء (المسخمين) وهدفنا سامي ونحن مع الوطن .
    12- الى الشرفاء في هذا الوطن الحبيب العزيز المنيع الذي نخاف على كل ذره من ترابه والى شبابنا في السلط والبلقاء والاردن والى اخوتنا في الاجهزه جميعها نحن سنخرج للدفاع عنكم وعن ابنائكم وعن الوطن فجميعنا شركاء في الهم ( فالسؤال راتب ال400 دينار شو بده يكفي ) وهو يمس كل ابنائنا لذلك نرجو ان نكون فريقا واحد لا فريقين كلنا همنا واحد والاردن اكبر من الجميع
    عاشت السلط عاشت الاردن فليعيش الوطن"





    [31-01-2018 01:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع