الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ورشة "العمل الإسلامي" لتطوير المهارات القيادية لأعضاء المجالس البلدية واللامركزية"

    أحداث اليوم -

    عقدت كل من لجنة الحكم المحلي و لجنة التدريب والتخطيط المركزية في حزب جبهة العمل الإسلامي ورشة عمل صباح اليوم بعنوان " المهارات القيادية والفنية لأعضاء البلديات ومجالس المحافظات "، قدمها رئيس اللجنة وعضو المكتب التنفيذي للحزب الدكتور إبراهيم المنسي والدكتور محمد العوايدة ورئيس لجنة الحكم المحلي محمد أبو فارس برعاية الأمين العام للحزب محمد الزيود.

    وأكد الزيود خلال الورشة التي شارك فيها أعضاء المجالس اللامركزية والبلدية من كتلة التحالف الوطني للإصلاح على اهتمام الحزب بدور المجالس البلدية واللامركزية في خدمة للمجتمع المحلي والتواصل مع أبناء المجتمع ومتابعة قضاياهم، مشيراً إلى دور لجنة الحكم المحلي بالحزب في دعم جهود أعضاء المجالس البلدية واللامركزية وتقديم الاستشارات الفنية والمتخصصة لهم في مختلف الجوانب الإدارية والمالية والقانونية.

    فيما أكد رئيس لجنة الحكم المحلي محمد أبو فارس على أهمية مثل هذه الورشات في الارتقاء بالدور الذي يقدمه أعضاء كتلة التحالف الوطني للإصلاح الفائزين بعضوية المجالس البلدية واللامركزية، فيما تحدث الدكتور محمد العوايدة حول مهارات كتابة المشاريع وتنفيذها فيما يتعلق بالعمل البلدي ومجالس المحافظات.

    من جهته تناول الدكتور إبراهيم المنسي كيفية عرض المشاريع وصناعة التأثير داخل المجالس المحلية والمهارات القيادية لدى أعضاء هذه المجالس، وتقديم تطبيقات عملية للمشاركين في الورشة بما ينسجم مع أعمالهم ومهامهم داخل مجالسهم.

    و أشار المنسي إلى أن هذه الورشة التي تنفذها لجنة التدريب المركزية ولجنة الحكم المحلي تأتي استجابة لخطة المكتب التنفيذي التشغيلية لتطوير أداء أعضاء التحالف الوطني للإصلاح من أعضاء المجالس البلدية واللامركزية ومهاراتهم.





    [03-02-2018 04:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع