الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نقابي في الكهرباء :هكذا "تكذب " الحكومة
    تعبيرية

    أحداث اليوم -

    كشف عضو نقابة العاملين بالكهرباء الاردنية الموظف في شركة الكهرباء الاردنية محمود عواد ، كذب الحكومة رفع اسعار الكهرباء للمرة الثانية على حد تعبيره .

    ودعا ابو النقابي عواد الاردنيين مشاركته عبر منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه " انا محمود عواد عضو نقابة العاملين بالكهرباء الاردنية وموظف شركة الكهرباء ارجو مشاركتي هذا المنشور بكل جدية لكشف كذب الحكومة في رفع أسعار الكهرباء للمرة الثانية".

    واضاف :"أيها الشعب الأردني العظيم تعلمون جميعكم أن الحكومة رفعت أسعار الكهرباء على دفعتين
    الأولئ:بواقع 4 فلسات على كل ك. وط بعد استهلاك 300 ك. وط والثانية:8 فلسات لكل ك. وط بعد 300 ك. وط ليصبح مقدار الرفع بواقع 12 فلسآ بعد 300 ك. وط على كل ك. وط .

    وقال عضو نقابة الكهرباء :"ما يتم احتسابه عليكم اليوم أيها الشعب هو 12 فلس من أول ك. وت لكل من زاد استهلاكه عن 300 ك. وط وأنا موظف كهرباء وأنا مسوؤل عن كلامي بالأدلة والبراهين ولمن أراد أن يتأكد فليذهب كل واحد فيكم إلى احتساب فاتورة الكهرباء لديه إذا كان يزيد استهلاكه عن 300 ك. وط وليضرب عدد الكيلوات ب 12 فلس وسيجد القيمة عند فرق استهلاك الوقود من أول ك. وط قد تم احتساب الفرق من اول ك. وط وليس كما تدعي هذه الحكومة الظالمة بعد 300 ك. وط".

    وختم مشاركته بالقول :"اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد".





    [05-02-2018 01:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع