الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بين مطرقة الجامعة و سندان المحاماة طلاب "عمان الاهلية" مطلوبون للتنفيذ القضائي

    أحداث اليوم -

    تفاجئ صاحب مكتب سياحة وسفر ت.ن بتوقيفه في مركز امن اربد الجنوبي بقضية رفعت عليه من جامعة عمان الاهلية تطالبه بتسديد باقي الاقساط المتبقية عليه مع انه سددها من العام 2015.

    وفي تفاصيل القضية التي حصلت عليها "احداث اليوم" وتؤكد ان الشاب ان مسدد لجميع الالتزامات المالية التي كانت قد ترتبت عليه سابقا حيث انه يحمل وصلا بالتسديد من مكتب محاماه (سابق) وكيل عن جامعة عمان الاهلية .

    واضاف ن انه صاحب شركة سياحة وسفر وانه معرض للسفر بشكل دائم وانه تفاجئ بوجود اسمه على خانة المطلوبين بقضية هو ليس طرفا فيها حيث كشفت له التفاصيل بان المحامي الذي كان يترافع عن الجامعة لم يسدد المابلغ المالية التي تقاضاها من ت.ن ليصبح الاخير ضحية لخلاف مالي ما بين جامعة عمان الاهلية و مكتب المحاماة الذي كان محاميا عن الجامعة حسب ما قال المحامي الحالي للجامعة .

    وطالب ن الجامعة بضرورة توخي الدقة و الحذر وعدم رفع الدعالوي على المواطنيين دون الاستعلام وبيان الحقيقة الامر الذي يسبب الضرر للمواطنين وينال من سمعة الجامعة التي تستقبل طلبة لها من مناطق كثيرة.

    واكد انه دفع المبلغ والذي قيمته 659 دينار اردني دفعها للمحامي وحصل على وصل يحمل ختم مكتب المحاماة و اشعار بانه مبلغ مدفوعه لجامعة عمان الاهلية الامر الذي يخلي مسؤوليته قانونيا وقضائيا امام المحكمة.

     





    [06-02-2018 03:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع