الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عيد ابو الحاج : الحكومة تخدع المستثمرين
    ابو الحاج التطبيقات تدمر الاستثمارات

    أحداث اليوم - قال رئيس مجلس ادارة التاكسي المميز عيد ابو الحاج التي تضم اكثر من 400 سيارة مجهزة بتاكسي تحت الطلب ان السماح لشركات نقل بالتطبيق الذكي للعمل بصفة خصوصية يدمر استثمارات امانة عمان وعوائد تحققها بقيمة نصف مليون دينار عوضا عن رسوم الترخيص التي تصل الى 200 الف دينار.

    و اضاف ابو الحاج الذي يمتلك سيارات التوصيل التي تعمل بالكهرباء ومكتب تاكسي اصفر يضم 200 سيارة انه حدث اسطوله بالكامل قبل عامين بكلفة 15 مليون دينار ما يعني ان ترخيص التطبيق الذكي بالتعليمات الحالية لا يحمي المستثمر الذي وقع عقودا مع الحكومة ويدمر مصالح شريحة واسعة من اصحاب مكاتب التاكسي الاصفر.

    وقال رئيس مجلس ادارة التاكسي المميز :"لو كنا نعلم بدخول شركات الى السوق تعمل بهذا الشكل لما استثمرنا في الاصل «، مشيرا الى ان المستثمرين في القطاع سواء تاكسي مميز او اصفر هم مستثمرون حقيقيون دفعوا اموالا مقابل استثمارهم وتوفير وسائط النقل وتوظيف الاف الاردنيين بينما الشركات العاملة في التطبيقات الذكية حاليا هي فقط منتفعة حولت اكثر من 25 مليون دينار خارج الاردن كارباح لها خلال عام واحد فقط. وقال ان ترخيصها بهذا الشكل القائم يخالف قانون السير ونقل الركاب.





    [14-02-2018 01:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع