الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مجلس محلي أمن التاج يكرم عدد من عمال الوطن

    أحداث اليوم -

    رعى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة صباح اليوم الحفل الذي أقامه مجلس محلي أمن التاج ، بمناسبة عيد جلالة الملك عبدالله الثاني السادس والخمسون ، بتكريم عدد من عمال الوطن .

    وجدد أمين عمان التاكيد على التوجيهات الملكية بأن يتم تسخير الاحتفال بالمناسبات الوطنية بتقديم الخدمة الافضل والانجازات التنموية على ارض الواقع وهو ما تنتهجه الامانة للارتقاء بخدمات المواطنين وتفخر بتقديمه .

    واشار الشواربه أن عمال الوطن هم واجهة مدينة عمان القائمين على خدمة شوارعها وأحيائها ومرافقها الخدمية والاجتماعية ، معربا عن تقديره لجهود المجالس المحلية في التعاون لتسهيل تقديم الخدمات وتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة .

    وقال رئيس مركز امن التاج الرائد انور الدعجة " نجتمع اليوم لتكريم كوكبة من عمال الوطن الذين نفتخر بإنجازاتهم فهم الابطال المجهولين الذين يستحقون كل الاهتمام ، وهم رجال الشمس الحقيقين الذين يعملون بكل كد لنرى عمان وباقي المحافظات تتزين بأبهى نظافة وجمالا .

    لافتا ان التكريم الحقيقي لعمال الوطن يكون من خلال التوقف عن القاء النفايات وطرح الانقاض بالطرقات والمرافق العامة .

    وثمن مندوب مجلس محلي امن التاج رائد حمدان دور عمال الوطن في الحفاظ على نظافة المدينة ، لافتا ان تكريم عمال الوطن هو نتاج الجهود المشتركة لاعضاء المجلس ، معربا عن شكره لامانة عمان في الحفاظ على المدينة ومرافقها الخدمية .

    وفي ختام الحفل قدم الشواربة بحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك خضر السعود وعضو مجلس الامانة رانيا الكوز ونائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة الهدايا العينية لعمال الوطن .





    [19-02-2018 12:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع