الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وفد سعودي يزور "الغذاء والدواء"

    أحداث اليوم -

    زار المؤسسة العامة للغذاء والدواء، وفد يمثل نظيرتها السعودية بهدف الاستفادة والاطلاع على انظمة العمل الحديثة في مديريات الدواء والغذاء والمناطق والمختبرات في المؤسسة.

    ويضم الوفد من نائب رئيس قطاع الدواء الدكتور عادل الهرف ونائب رئيس قطاع الغذاء الدكتور صالح الدوسري، اضافة الى المدراء المعنيين في القطاعين.

    وقال بيان صحافي للمؤسسة، ان الزيارة هي ترجمة لتنفيذ بنود البرنامج التنفيذي للتعاون العلمي والتقني المشترك وتبادل المعلومات بين الهيئتين الرائدتين، والذي تم توقيعه بين الطرفين في كانون الاول الماضي.

    ويهدف برنامج التعاون المشترك الى التعاون في مجالات المستحضرات الدوائية والاجهزة الطبية ومنتجات التجميل وسلامة الغذاء وتحليل المخاطر والاغذية المعدلة جينيا والمختبرات وبرامج الرصد، اضافة الى تطوير التعاون بين الطرفين في تبادل المعلومات والخبرات والزيارات والاستشارات.

    واكدت مدير عام المؤسسة المكلف الدكتورة سهيلا بطارسة عمق العلاقة التشاركية بين المؤسستين الرائدتين في المنطقه، مشيرة الى استعداد المؤسسة لتقديم اوجه التعاون اللازم بكافة المجالات الواقعة ضمن طبيعة عمل المؤسسة.

    واعرب الوفد عن اعتزازه بعلاقة التشارك والتعاون الوثيق بين الهيئتين والمكانة المتميزة للمؤسسة اقليميا ودوليا، بما يعزز الرقابة على الغذاء والدواء في البلدين الشقيقين.

    وتضمنت برنامج الزيارة، لقاءات متخصصة مع المعنيين في المؤسسة وزيارات ميدانية لعدد من المؤسسات الرائدة في المملكة مثل الجمعية العلمية الملكية وجمرك عمان ومصانع محلية رائدة في صناعة المستحضرات الصيدلانية ومراكز دراسات دوائية.





    [22-02-2018 01:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع