الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    النائب ابو ركبة :صاحب المشتل يتحرش بالزبائن والمشتل مكانه بالبقعة

    أحداث اليوم -

    متابعة عبدالرحمن شنان - أتهم النائب عدنان ابو ركبة المواطن يوسف الجعار، مالك احد المشتل ، في منطقة تلاع العلي، بالتحرش اللفظي بزبائن النادي الرياضي "جولدن جيم "العائد للنائب ابو ركبة.

    وجائت شكوى ابو ركبة بعد ان شكى الجعار النائب على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اتهم فيها النائب ابو ركبة بالاعتداء عليه بالضرب والشتم ، بالاضافة الى الاضرار المادية التي لحقت بـ"مشتله" جراء "تطفيش "زبائنه على حد قوله .

    وقال النائب ابو ركبة، عبر اتصال هاتفي مع الزميلة فرح يغمور في برنامجها الصباحي لـ "اذاعة صوت الغد": "أن صاحب المشتل يقوم بأعمال منافية للأخلاق ، من خلال "تحرشه" في زبائن الجيم من كلا الجنسين" منوها الى أن المكان الصيحيح لهذه المشاتل المتواجدة في شارع الأعيان هو "بالبقعة، مشيرا الى انه تعاقد مع شركة لمكافحة القوارض والزواحف بسبب المشتل.

    وبحسب الجعار "القصة ليست جديدة بل هي قديمة تعود لما يقارب الأربعة أعوام عندما بدأ بناء هذا النادي الرياضي "جيم"، وكانت من خلال سقوط أجسام خلال عملية الحفر" وأضاف "نحن ولم نقابل الأساءة الا بالاحسان من خلال الصبر عليه ، حتى أنه زودناه في الكهرباء في تلك الفترة من المشتل".

    وبين ابو ركبة ، ان الجيم العائد له كلفهُ 18 مليون دينار ، وانه يضم حوالي 120 موظف اردني ، متهما المشاتل الواقعة بالشارع بالتهرب الضريبي ، بقيمة بلغت 5 مليون دينار سنويا .

    إلى ذلك هدد صاحب المشتل برفع دعوى قضائية لرد الأعتبار ضد النائب ابو ركبة بسبب اتهامة بالتحرش بزبائن النادي الرياضي .

    وبدورها تواصلت "أحداث اليوم" مع أمانة عمان التي أكد أن المشتل مرخص ولا حرج عليه قانونيا أو تنظيميا.





    [25-02-2018 01:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع