الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الختاتنة لـ " أحداث اليوم " : " كسروا سيارتي و الآن انا مطلوب للأمن "

    أحداث اليوم -

    خاص - مازال نور الختاتنة – الشخص صاحب الفيديو الشهير - ، الذي تعرض للضرب وتحطيم مركبته من قبل سائق و"كنترول باص"، امس الاول ، في العاصمة عمان بمنطقة دوار المدينة الرياضية ، متواريا عن الانظار، وذلك بسبب ملاحقة الامن له ، بتهمة الاعتداء على شخصين ، تحصلا على تقارير طبية اولية، على حد تعبيرة.


    وقال الختاتنة ، لـ "احداث اليوم" : بعدما تعرضت للضرب وتعرضت مركبتي للتكسير وقريبتي داخل السيارة للتخويف والفزع ، وشاهد العالم ورجل السير، المشاهد الفظيعة التي ارتكبت بحقي في الشارع العام من قبل سائق باص و"كنترول باص " اثر مشادة كلامية حول اولوية المرور ، ها انا مطلوب للامن " .


    وأكد خروجة من المستشفى بسبب الدعوى المقابلة التي رفعها السائق و"الكنترول " ، رغم معاناته من الالم في الرقبة والظهر جراء الاعتداء عليه ، مشيرا الى ان عائلته ابلغته ، بحضور قوة امنية تطالبه بالحضور الى المركز الامني ، بسبب دعوى مقامة ضده ، مفادها ، الاعتداء على مواطنين .


    ونوه :" بدات القصة عندما اقترب الباص من مركبتي "لز" واعتدى على اولويتي في السير ، سألت السائق عن الاسباب وحاولت افهامه الا ان الاخير بدأ بشتمي بشكل سافر ، وفق تعبيره ، واثناء محاولتي مغادرة مركبتي ، فاجئني – الكنترول – بالضرب بعصا من الخلف ثم حاولت الحاق به ، وفي الاثناء ركب السائق على السيارة وبدأ بتكسيرها امام رجل السير والعالم كله ، ولم يردعه وجود سيدة داخل السيارة قام بإخافتها وارعابها بطريقة همجية، على حد تعبيره .


    وختم الختاتنة قوله : "بعدما جرى الاعتداء علي امام العالم كله ، ها انا مطلوب للامن "، وان الجناة قاموا بذلك من اجل ابتزازي والضغط علي والتنازل عن حقي"

     

     

     

     

     





    [27-02-2018 12:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع