الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المعايطة يجتمع بإئتلاف قوى الاحزاب القومية واليسارية

    أحداث اليوم -

    أكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة اليوم الخميس انه سيناقش امر الموقوفين على خلفية الحراك الشعبي في المحافظات مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي.

    ودعا المعايطة خلال لقاء جمعه بإئتلاف قوى الاحزاب القومية واليسارية، الى سلمية الحراك وضرورة الانضباط فيه، بحسب ما نقله حاضرين لـ عمون.

    وتطرق اللقاء الذي جاء بطلب من ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية لمختلف القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة، حيث عبر الامناء العامون للأحزاب عن ادراكهم حجم الازمة والتحديات الكبيرة التي تواجه الدولة، الامر الذي يسلتزم توحيد القوى السياسية والوطنية والقوى الداخلية لتمتين الجبهة الداخلية.

    وطالبوا بضرورة فتح حوار رسمي مع القوى الحزبية والاقتصادية وتفسير القرارات، والاستماع لرأيهم والرد على المقترحات التي يقدمونها للحكومة.

    ونأى الأمناء العامون للأحزاب بأنفسهم وأحزابهم عن الشعارات التي صدرت في المسيرات والمظاهرات قبل فترة، مشيرين الى ان الاردن الرسمي والحزبي والشعبي كان متفقا على رفض قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الداعي لنقل السفارة الامريكية الى القدس.

    وطالب الأمناء العامون للأحزاب اليسارية والقومية بالافراج عن الموقوفين على خلفية الاحتجاجات التي جرت قبل اسبوعين.

    ورحب الوزير المعايطة بلأمناء العامين للاحزاب، وأكد لهم ضرورة التواصل في مختلف القضايا الوطنية والسياسية وشؤون الحياة الحزبية، مشيرا الى ان الاردن يمر في ظروف اقليمية صعبة على مختلف الصعد السياسية والأمنية والاقتصادية.

    ووعد الوزير في ختام اللقاء بعقد لقاءات مكثفة مع الاحزاب والقوى السياسية خلال الفترة القليلة المقبلة لمناقشة أي قضية تعنى بالحياة الحزبية.





    [01-03-2018 03:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع