الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الخلاف يتسع بين المصري وأبو السكر
    المصري وابوالسكر

    أحداث اليوم -

    خاص - يبدو أن الخلاف اتسع بين وزير البلديات وليد المصري ورئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر في الفترة الأخيرة، بحسب ما كشفته مصادر مطلعة.

    وقالت المصادر لـ"أحداث اليوم"، إن الخلاف بدء منذ تسلم ابو السكر زمام رئاسة البلدية، واجتماع المجلس البلدي مع المصري في الوزارة.

    وأوضحت المصادر أن المجلس البلدي كان يأمل من الوزارة منح البلدية مبلغ مالي لسداد جزء من المديونية التي وصلت لـ 33 مليون دينار، على غرار منحه لبلديات اخرى لا يوجد لديها اي عجز مالي مثل (بلدية السلط وبلدية الرصيفة وبلدية معان).

    وبينت أن المصري طلب عن طريق ضابط الارتباط (بين الوزارة والبلدية)، بيان اسباب الاجازة التي أخذها ابو السكر، اثناء اصابته بـ"جلطة دماغية"، رغم ان البلدية ابلغت المصري أن رئيس البلدية اخذ اجازة مرضية، وأن نائبه حل مكانه.

    وأضافت المصادر أن أبو السكر اخذ اجازة اخرى، لصعوبة حالته المرضية، ما استداعه للسفر خارج المملكة، وعادوا المصري عن طريق ضابط الارتباط الاستفسار عن طبيعة الاجازة ومدتها، الامر الذي استغربه المجلس البلدي.

    ونوهت إلى أن وزير البلديات المصري لم يعطي لغاية الأن بلدية الزرقاء، مستحقات عوائد بدل المحروقات الخاصة بعام 2017، البالغة مليون دينار تقريبا، مشيرة إلى أن المصري خفض قيمة عوائد بدل المحروقات لعام 2018، دون بيان سبب ذلك.

    وكشفت المصادر أن ابو السكر وجه مشروع للتؤامة بين بلدية الزرقاء وبلدية كورفيس التركية (احدى بلديات اسطنبول)، وبد مرور 3 أشهرـ رد المصري بالرفض على مشروع أبو السكر، بحجة ان بلدية كورفيس غير مكافأة لبلدية الزرقاء.

    واشارت إلى أن أبو السكر استغرب تصرفات المصري التي تعيق عمل المجلس البلدي، والتي تعود بشكل سلبي على الخدمات المقدمة للمواطن في محافظة الزرقاء.

    وتحدثت المصادر عن خطوات تصعيدية ينوي أبو السكر القيام بها لمواجهة التضييق التي يتعرض له من قبل المصري.





    [05-03-2018 10:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع