الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اكبر حزب سياسي في البلاد يصرخ : ما يحدث لنا "معيب"

    أحداث اليوم - خاص - مازال حزب جبهة العمل الاسلامي ينتظر الموافقات الحكومية على إقامة الحزب مؤتمره السنوي العام، منذ اسبوعين ، و في احدى القاعات المستأجرة في عمان وذلك وفق الامين العام الشيخ محمد عواد الزيود.

    ووصف الزيود عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، ما تقوم به الجهات الرسمية تجاة أكبر حزب سياسي في البلاد ، بـ"المعيب" على حد تعبيره مشيرا الى ان أكبر حزب سياسي في البلاد ، مازال ينتظر اسبوعين كاملين رد الحكومة لاقامة مؤتمره العام في قاعة مستأجرة يدفع أجرتها من جيوب أعضائه.

    وأشار الامين العام للحزب، الى حجز القاعة بموافقة الجهة المسؤولة عنها دون ممانعة الا ان الحكومة لم تسمح لهم حتى اللحظة بتوقيع عقد إيجار ليوم واحد ، لافتا الى ان أحزاب كثيرة أقامت فعاليات مؤتمراتها السنوية وافطاراتها السنوية، منوها الى ان هذا من حق الاحزاب .

    وطالب الجهات الرسمية بالتوقف عن سياسة الكيل بمكيالين ، التي لا تخدم مصلحة الناس ،على حد تعبيره .

    وقال ان الحديث عن تنمية سياسية وتمكين للحياة الحزبية هو كذب وافتراء وتدليس وشعارات لا تسمن ولا تغني من جوع .
    وتساءل الزيود ، هل سنعقد مؤتمرنا العام على قارعة الطريق كما في صيف عام 2014 ؟ بسبب الفترة الفاصلة بين موعد المؤتمر العام واتمام التحضيرات والتجهيزات الكثيرة" .

    ووجه اسئلة برسم الإجابة من اصحاب القرار، :"أين العقلاء في بلدنا ، ولمصلحة من يتم التضييق علينا ؟ ، وهل نحن مواطنون أردنيون لنا كامل الحقوق.





    [12-03-2018 08:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع