الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الحاج توفيق: ليس من حق الحكومة تجاهل صوت وجعنا
    الحاج توفيق

    أحداث اليوم -

    قال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق إنه ليس من حق الحكومة التزام الصمت عما يجري في الاسواق من ركود وتراجع في كل شيء، وتجاهل صوت الوجع والأنين لدينا.

    وأضاف الحاج خليل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أنه ليس من حق الحكومة التخلي عن واجباتها تجاه أطراف مهمة في المعادلة ورفض الحوار واحترام الرأي الآخر .

    وتابع" ليس من حق الحكومة تعكير الأجواء بالضباب والغموض وغياب الرؤية والتخطيط السليم، وليس من حقها عدم الشعور مع الذين يتعرضون للإفلاس او يجبرون على تسريح موظفيهم ولا يستطيعون الوفاء بالتزاماتهم".

    وأوضح الحاج توفيق أنه ليس من حقها تجاهل تبعات قراراتها الضريبية والجمركية والاثار السلبية التي تركتها على المواطن وكافة القطاعات الاقتصادية .

    واشار إلى أن " ليس من حق الحكومة تجاهل صوت الوجع والأنين لدى المزارع والتاجر والصناعي والعاطل عن العمل، وليس من حقها اهدار كل هذا الوقت في احاديث لا تسمن ولا تغني من جوع".

    ونوه النقيب أنه "ليس من حكومة الملقي مفاجئتنا بقرارات وتعليمات كلما ارادت ذلك، وليس من حقها البحث عن طرق لسد عجزها بينما يقع عجزنا في أسفل سلم أولوياتها، وليس من حقها ان نعيش في قلق ومع عدم قدرتنا على التخطيط واستشراف ما هو قادم".





    [13-03-2018 10:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع