الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وصول منخفض خماسيني مساء اليوم

    أحداث اليوم - توقع مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني ان تسجل درجات الحرارة اليوم أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 12-13 درجة مئوية، حيث تسجل الحرارة العظمى في العاصمة عمان حوالي 31 درجة مئوية مع أجواء جافة وحارة نسبيا مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر.

    واوضح المومني في تصريح صحفي امس انه ومع اقتراب المنخفض الخماسيني في ساعات مساء وليل الأربعاء باتجاه المنطقة من المتوقع ان تتحول الأجواء تدريجيا الى مغبرة ما يؤدي الى تدن كبير في مدى الرؤية الأفقية خاصة خلال ساعات الليل.

    ومع استمرار تحرك المنخفض فوق البحر الأبيض المتوسط باتجاه الشمال الشرقي يندفع الى المملكة يوم الخميس هواء بارد نسبي ورطب يؤدي الى انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

    كما توقع أن تسجل الحرارة العظمى في العاصمة عمان بين 17-19 درجة مئوية، وتسود رياح جنوبية غربية نشطة يرافقها أجواء مغبرة في العديد من المناطق مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في الأجزاء الغربية من المملكة.

    وقال انه ومع ساعات مساء يوم الخميس تتحول الرياح الى غربية ويخف الغبار تدريجيا، اما يوم الجمعة فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ،وتكون الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة وتسقط أثناء النهار زخات من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة.





    [28-03-2018 09:08 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع