الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    استحداث تخصص ماجستير في جامعة عجلون الوطنية

    أحداث اليوم -

    قال رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمود الروسان ان الموافقة على استحداث تخصص المحاسبة جاء لتحقيق خطط وتطلعات الجامعة لتوفير المزيد من التخصصات على المستويين البكالوريس والماجستير التي تتلاءم مع احتياجات المحافظة وخصوصيتها ومتطلبات سوق العمل .

    واضاف الدكتور الروسان في حديث لوكالة الانباء الاردنية " بترا" اليوم الجمعة ان الجامعة ستواصل رسالتها لتوفير التخصصات لخدمة ابناء المحافظة والمناطق المجاورة حيث تم الطلب من هيئة اعتماد مؤسسات الجامعات ووزارة التعليم العالي من اجل توفير تخصصات جديدة لانجاح اهداف الجامعة وغاياتها ورسالتها التعليمية .

    واشار الى ان الجامعة يتوفر لديها 3 تخصصات على مستوى الماجستير وهي الحقوق والمصارف الاسلامية والمحاسبة ولديها على مستوى البكالوريس الهندسة المدنية، الهندسة المعمارية،هندسة البرمجيات، الادارة السياحية والرياضيات وادارة الاعمال وتكنولوجيا المعلومات والحقوق والاداب والعلوم التربوية .

    وبين الروسان ان الجامعة تراعي ظروف الطلبة وخصوصا الفقيرة من خلال تخفيض رسوم الساعات لمراعاة ظروفهم الصعبة وتشجيعهم على الدراسة .

    وثمن رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي تعاون وزارة التعليم العالي وهيئة الاعتماد مع الجامعة من خلال الدعم والمساندة لانجاح خطط وبرامج الجامعة .





    [30-03-2018 03:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع