الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إنطلاق فعاليات أمنا عمان الخميس

    أحداث اليوم - تنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل في المدرج الروماني إحتفالية " أمنا عمان " في نسختها الخامسة بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم ، وبرعاية أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه .

    ويفتتح أمين عمان الفعاليات بكلمة يستذكر بها تضحيات الجنود البواسل من الجيش العربي في الدفاع عن حياض الوطن وشرف وكرامة الأمة . كما يتناول دور الأم في غرس الانتماء والوفاء بأجيال المستقبل ، والنهوض في قطاعات هذا الوطن وتنميته الى جانب الرجل .

    ويتضمن برنامج الامسية الاحتفالية معزوفات وطنية لفرقة القوات المسلحة الاردنية ، وعرض فيديو يسرد وقائع معركة الكرامة الخالدة ، وعرض آخر لفرقة بيت الرواد التي تضم نخبة من الفنانين الاردنيين ، وقصيدة وطنية للشاعرة ليالي العموش .

    ويحيي الامسية الفنان الاردني حسين السلمان بباقة من أغانيه الوطنية التي تحظى باعجاب الجمهور محليا وعربيا .

    يذكر ان مهرجان امنا عمان يستمر حتى 25 أيار المقبل ويتضمن برنامج زاخر من الفعاليات الثقافية ومنها معرض الكتاب القائم حاليا في جاليري راس العين ، ويوم طبي مجاني بمناسبة يوم الصحة العالمي يقام يوم الاربعاء 11 نيسان في ساحة النخيل .

    وفعاليات دينية تقام يوم الخميس 12 نيسان في مركز الحسين الثقافي بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج ، ويوم الثلاثاء 22 أيار عروض لفرق دينية امام ساحة المسجد الحسيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

    كما يقام يوم الاربعاء 2 أيار حفل لتكريم العمال في قاعة مجلس الامانة بمناسبة اليوم العالمي للعمال ، فيما تختتم فعاليات المهرجان يوم الجمعة 25 ايار بحفل وطني كبير يقام في حدائق الحسين بمناسبة عيد الاستقلال 72 .

    وتنتهز أمانة عمان هذه الفرصة لتوجيه الدعوة أمام اهالي العاصمة وزوارها لحضور هذه الاحتفاليات التي تلبي ذوق الاسرة الاردنية ثقافيا واجتماعيا ودينيا .





    [02-04-2018 12:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع