الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اتهام حاكم اداري بالتسبب بوفاة نزيل الكرك

    أحداث اليوم -

    خاص - ما زال التحقيق الذي تجريه ادارة السير المركزية في مديرية الأمن العام ، بحادث منطقة الأبيض "الشهير "في الكرك الذي وقع بين مركبة نزلاء من مركز تأهيل الكرك مركبة شحن السبت الماضي ، مستمرا .

    وفق مصادر لـ"احداث اليوم "فان القسم التحقيق المروري التابع لادارة السير المركزية ، مازال يحقق فيها في الحادث لتحديد المتسبب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازم.

    الى ذلك اتهم محام، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي حكام إداري في العاصمة بالتسبب بوفاة أحد موقوفي سجن الكرك في حادث السير المروع ، والذي راح ضحيته 2 اثنين من النزلاء وإصابة 16 شخص اخرين .

    واكد المحامي ان النزيل المتوفى تم توقيفه من قبل متصرف العاصمة عمان بسبب شكوى تقدم بها طبيب في مستشفى البشير، ما يعني مسؤوليته عن الوفاة والتعسف في القرار الإداري فيما تم جرى المتوفى الثاني من قبل متصرف وادي السير في العاصمة بسبب مشاجرة ، حيث طبق على المتوفيين ، قانون منع الجرائم .

    واعادة قضية وفاة النزيلين - الموقوفين- ، الجدل حول القرارات الادارية التعسفية والجدل حول قانون منع الجرائم الذي يمنح الحكام الاداريين سلطات واسعة في التوقيف ومناهضة منظمات حقوقية محلية وبمساعدة منظمات اممية وسفارات اجنبية في الاردن.







    [03-04-2018 11:41 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع