الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    محافظ جرش يشرح حادثة مدرسو المعراض
    محافظ جرش اللوزي

    أحداث اليوم -

    خاص - نفى محافظ جرش مأمون اللوزي، صحة الحديث عن تهجمه على معلمين في مدرسة المعراض أو الاساءة إليهم.

    وقال اللوزي إن الكلام عار عن الصحة وغير دقيق "وجاء لأهداف تجييش المعلمين للوقفة الاحتجاجية المنوي تنفيذها الاربعاء امام مديرية التربية والتعليم".

    وأضاف أن الزيارة للمدرسة جاءت اثر شكاوى من قبل الاهالي حول الاهمال والاعتداء على الطلاب داخل المدرسة، حيث جرت الزيارة برفقة مدير التربية والتعليم.

    ونوه اللوزي إلى أنه في بداية الاجتماع "طلب الاستماع للطلبة دون وجود أعضاء من الهيئة التدريسية والادارية في القاعة، ما أثار حفيظة مدير المدرسة الذي دخل بشكل مفاجئ إلى القاعة وخلق حالة من الجدال وأنهى الاجتماع دون الوصول إلى نتائج".

    وكان فرع نقابة المعلمين في جرش اصدر بيانا اتهم فيه محافظ جرش بالاساءة للمعلمين، مطالبا إياه بالاعتذار الصريح لكل الهيئة التدريسية والادارية في المدرسة.

    وقال الفرع إن المحافظ تجاوز حدود الكياسة في التعامل مع المؤسسة التربوية في جرش وفي أكثر من مكان.

    من جهته، اعلن نقيب المعلمين باسل فريحات باسم نقابة المعلمين الأردنيين عن الوقوف بجانب المعلمين في مدرسة المعراض الأساسية في محافظة جرش حول التصرفات غير المسؤولة من قبل محافظ جرش وإهانته للهيئة الإدارية والتدريسية صباح الثلاثاء، وإننا نطالبه بالاعتذار عما بدر منه، كما نطالب وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه، وبخلاف ذلك سوف يتخذ مجلس نقابة المعلمين إجراءات تصعيدية على مستوى المحافظة والوطن كاملاً.





    [03-04-2018 09:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع