الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ابو الحاج : فشل الاستثمار في "النقل" سببه امانة عمان

    أحداث اليوم -

    خاص - اتهم كبير المستثمرين في قطاع النقل عيد ابو الحاج أمانة عمان، ووزارة النقل بالمسؤولية عن الفشل والتخبط الحاصل في قطاع النقل العام وتحديدا فيما يخص التاكسي الاصفر والمميز .

    ويأتي رد المستثمر ابو الحاج رداً على تصريحات وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة د. محمد المومني ، حول تطرق الوزير لقطاع النقل العام وتحديدا ، الدفاع عن قرار الحكومة القاضي بفرض ضرائب على مركبات الهايبرد وشطب الضريبة عن المركبات التي تعمل بالكهرباء

    وقال ابو الحاج لـ 'احداث اليوم ' ان سبب فشل الاستثمار في قطاع النقل هو امانة عمان الكبرى مشيرا الى ان التكسي المميز يدفع بدل استثمار سنويا اكثر من نصف مليون دينار لامانة عمان .

    واضاف كبير المستثمرين في قطاع النقل العام ، ولم يتوقف الامر عند هذا الحد بل سمحت الأمانة عمان لشركات غير مرخصة بالاعلانات عن نفسها عبر التاكسي المميز وكذلك توقيع اتفاقيات غير مرخصة .

    واكد ابو الحاج، ان 11 ألف تكسي اصفر تدفع رسوم سنويا للامانة لافتا الى ان الامانة تركت تلك الشركات والاستثمارات المرخصة دون حماية .

    واكد على فشل خطوط الباصات التي تديرها الامانه ،مشككا بنجاح مشروع - الباص السريع - منوها ان قطاع النقل يتلقى الدعم في كل دول العالم لانه خدمه تقدم للمواطنين وليس تجارة.

    وكانت امانة عمان وقعت أتفاقية لتطوير الخدمات التي تقدم من قطاع التكسي الاصفر مع شركة خاصة ، وذلك من خلال توفير أنظمة اتصال وتتبع يستطع من خلالها المستخدم ( الراكب ) ، طلب سيارة التكسي بأية وسيلة أتصال ( خلوي / ارضي /تطبيق ) .





    [17-04-2018 10:05 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع