الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تداعيات عشائرية لمشاجرة بين اصحاب مطعمين في اربد

    أحداث اليوم -

    ‏دخلت التداعيات العشائرية على حادثة تكسير محتويات مطعم في مدينة اربد في حادثة اعتبرتها الجهات الامنية مشاجرة بين طرفين ، ووردت في تفاصيلها اتهامات صريحة لنائب سابق بوجود صلة له باحد طرفي الشجار، واظهرت فيديوهات متداولة على مواقع التواصل كيل السباب والشتائم له واستخدام الفاظ غير لائقة.

    وكانت مواقع التواصل تداولت فيديو مصور يظهر مجموعة اشخاص يقومون بتحطيم واجهات زجاجية ومحتويات لمطعم جنوب مدينة اربد مساء الخميس فيما اوضحت مصادر امنية ان الحادثة مشاجرة اشترك فيها مجموعة اشخاص وتم على اثرها ضبط عشرة اشخاص وتحويلهم للمدعي العام الذي امر بتوقيف اربعة منهم .

    واظهر احد الفيديوهات التي تم تسريبها اتهاما صريحا لاحد النواب السابقين والمالك لاحد المراكز التجارية الكبرى في المدينة بالقرب من منطقة الشجار علاوة على كيل السباب والشتائم من قبل متواجدين في المحل الذي تعرض للتكسير والتهشيم .

    كما اظهر احد الفيديوهات اظهر فيديو اخر مشاجرة في الجانب المقابل وبمحل تجاري اخر لذات الاطراف .

    وبعيدا عن الجانب الامني والتحقيقات الجارية تداعت عشيرة النائب للاجتماع واصدرت بيانا توعدت فيه بملاحقة كل من اساء لابنها بالشتم والاساءة والنعت بكلام غير لائق بعد مشاجرة وقعت بين اصحاب مطعمين بالقرب من المركز التجاري للنائب السابق .

    واكد البيان ان لا علاقة للنائب السابق بالمشاجرة من قريب او بعيد وعليه قررت ملاحقة المتسببين بالاساءة ومن قام بالتصوير والنشر على مواقع التواصل ورصد التعليقات التي رافقت نشر القيديو وملاحقتها قضائيا وعشائريا وان العشيرة ملتزمة بضبط النفس واللجوء للقانون حفاظا على الامن والامان الذي ينادي به الملك عبدالله الثاني .





    [21-04-2018 04:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع