الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الشواربة يرعى حفل إصدار العدد الثالث من مجلة " مدراج "

    أحداث اليوم - رعى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، مساء أمس السبت ، حفل إشهار العدد الثالث من مجلة مدارج الصادرة عن بيت الثقافة والفنون بالتعاون مع امانة عمان .

    وقالت رئيسة بيت الثقافة والفنون الدكتورة هناء البواب أن " مدراج " جزء من طموحات بيت الشعر في نشر المعرفة والتعريف بالمثقف الأردني خاصة والمبدع العربي عامة .

    وأشارت أن المجلة تقدم قيمة ثقافية مضافة على الساحة الأردنية والعربية ، وأن المجلة تسعى الى تاسيس خطاب توعوي ثقافي عبر هيئة تحريرها من المبدعين الأردنيين وقيما بصرية متقدمة في تقديم المادة الثقافية

    وخصصت المجلة في عددها مساحة لتناول ملف فعاليات ' ُأمّنا عمّان ' ، وهي الإحتفالية السنوية التي اطلقتها أمانة عمّان لاحياء المناسبات الوطنية والدينية ، من خلال إقامة فعاليات ثقافية وصحية ، ومبادرات بيئية تحفظ المظهر العام لمرافق المدينة .

    وشارك في حضور حفل الإشهار الذي أقيم في مقر بيت الثقافة نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية المهندس ابراهيم خريس ، ومدير الدائرة الثقافية ثامر الشوبكي ، وكل من الفنان ماجد زريقات ومحمد قنديل وعازف الأورغ نديم كوامله ، بتقديم باقة من الأغاني والقصائد الشعرية العمانية التراثية .

    يذكر أن مجلة مدارج تشكّل إضافة جديدة للساحة الأردنية والعربية من حيث طبيعة المواضيع التي تتناولها المجلة في إصدارها الثالث والخاص .





    [29-04-2018 01:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع