الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    خلال 24 ساعة : الدفاع المدني يتعامل مع 666 حالة مرضية

    أحداث اليوم - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (182) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(63) إصابة.

    في حين تم التعامل مع (666) حالة مرضية مختلفة .

    وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

    إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

    تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة بلعما, نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

    الدفاع المدني يخمد حريق مزرعة موز في البلقاء

    تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب في مزرعة موز بمنطقة الروضة تقدر مساحتها بـ(10) دونمات, حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح .

    إخماد حريق محل أفراح في سحاب

    تمكنت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان من إخماد حريق شب في احد المحلات الخاصة بالأفراح والتي تحتوي على كراسي وصيوانات وخيم للأفراح والمناسبات تقدر مساحته بـ (90) م2 بمنطقة سحاب ,هذا ولم ينتج عن الحريق اية إصابات بالأرواح وسبب الحريق رهن التحقيق .





    [02-05-2018 10:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع