الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    توضيح من حملة "خريجي الإعلام"

    أحداث اليوم -
    تابعت حملة طلبة وخريجي الإعلام في الأردن "من حقي انتسب" بكل أسف تناقل بعض وسائل الإعلام معلومات خاطئة حول تفاصيل الوقفة الاحتجاجية التي نفذها عشرات الصحفيين الممارسين والحاملين لشهادة الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى طلبة كليات الإعلام من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة أمام مبنى النقابة للمطالبة بتسهيل شروط انتسابهم.

    وتستنكر الحملة المزاعم التي نُشرَت في بعض وسائل الإعلام والمتعلقة برفض المحتجين الدخول إلى مدرج مبنى نقابة الصحفيين بعد دعوة النقيب الزميل راكان السعايدة لهم، وتؤكد الحملة على أنه لم يتم توجيه دعوة رسمية للمحتجين لدخول مدرج مبنى النقابة على الرغم من أن ناشطي الحملة أعلنوا عن موعد وقفتهم قبل أسبوع من تنفيذها.

    وتتوجه الحملة بالشكر والعرفان لأعضاء مجلس النقابة الذين وقفوا مع الخريجين المحتجّين، للاستماع لمطالبهم ويدعونهم للجلوس والحوار.

    وتدعو الحملة جميع خريجي الإعلام والطلبة من مختلف الكليات والجامعات للمشاركة بالحملة ودعمها حتى تحقق مطالبها، مشددة على أن اللجنة التنظيمية والتي تضم ممثلين عن كافة الجامعات تستقبل جميع الاقتراحات والآراء، وهي تسعى لضم واستقطاب أعضاء جدد من الناشطين بالحملة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الخريجين والطلبة.

    وكان الخريجون تقدموا أمس الخميس بعريضة مطالب تضمنت ثمانية بنود لنقيب الصحفيين الأستاذ راكان السعايدة المحترم ومجلس النقابة، ليتم إمهال المجلس عشرة أيام عمل للرد على المطالب عبر بيان مفصل، وتؤكد الحملة أن حوالي نصف المطالب لا تحتاج لتعديل القانون والنظام الداخلي، الأمر الذي يقرب المسافة ما بين مجلس النقابة والخريجين للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.
    #من_حقي_انتسب





    [04-05-2018 09:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع