الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اتحاد الدراجات يفصل مدرب رفض التطبيع والاتحاد ينفي

    أحداث اليوم -

       فرح غيث - وجه الاتحاد الاردني للدراجات الهوائية كتابا للاستغناء عن مدرب المنتخب الوطني الأردني للدراجات الهوائية نادر زقيبة و ذلك بسبب رفضه في الانضمام بما يسموه "طواف السلام" الذي يروج للقدس عاصمة فلسطين.

    ونشر المدرب الاردني زقيبة ، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " ان بعد رفضه للمشاركة بالسباق قام رئيس الاتحاد الأردني للدراجات الهوائية جمال الفاعوري باستدعائه الى مكتبه و تهديده قائلا "شو يعني بدك تصير بطل قومي على ظهرنا".

    وواجه زقيبة الضغوطات التي مارسها عليه الاتحاد بكافة الوسائل من اجل تقدم استقالته لكنه لم يفعل الا ان جاء كتاب منهم بالاستغناء عنه كمدرب المنتخب الوطني، على حد ادعاء الزقيبة

    و أضاف مدرب الدراجات الوطني: أنه تم تأجيل الطواف بسبب الانتقادات الكثيرة للاتحاد و أن هناك العديد من التجاوزات من قبل الاتحاد التي سيذكرها مع اثباتات و ان هذه التجاوزات ستؤدي الى هدم مستقبل اللعبة و هدم احلام اللاعبين بسبب مصالحهم الشخصية .

    استبدل الاتحاد الأردني المدرب نادر بمدرب أخر جزائري الجنسية لم يعترض على المشاركة بـ (طواف السلام).

    من جهته نفى مدير اتحاد الدراجات الهوائية ، احمد الجغبير ، ان يكون فصل زقيبة بسبب رفضه المشاركة بسباق طواف السلام (شبهه تطبيعية )، الذي تم تأجيله الى اشعار اخر ، وان الفصل جاء بسبب النتائج المتدنية في البطولة العربية للدراجات الهوائية التي اقيمت في شرم الشيخ .

    واضاف الجغبير ، ان جمهورية النمسا هي المنظم للسباق "طواف السلام " ومن المنتظر ان يقرر الاردن المشاركة من عدمها في هذا السباق الدولي.





    [06-05-2018 01:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع