الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    لوكهيد مارتن تستعرض قدراتها الأمنية في "سوفكس"

    أحداث اليوم - لوكهيد مارتن تستعرض قدراتها الأمنية والتكنولوجية المتقدمة خلال الدورة الثانية عشرة من معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة "سوفكس" في الأردن


    تعتزم لوكهيد مارتن، الشركة التكنولوجية الرائدة عالمياً، استعراض محفظتها الواسعة من الحلول الدفاعية والأمنية خلال الدورة الثانية عشرة من معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة "سوفكس" في الأردن.

    ومن المقرر أن تقام الفعالية تحت رعاية جلالة الملك عبد الله بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين وبدعم كامل من القوات المسلحة الأردنية. ويستضيف المعرض الذي ينظم كل عامين، العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجالات الأمن والدفاع.

    وكانت لوكهيد مارتن قد بدأت تعاونها الوثيق مع الأردن في العام 1967 عبر تسليم طائرة إف-104. وقد توسعت أطر التعاون الثنائي منذ ذلك الوقت وتطورت لتشمل حلولاً تقنية وأمنية موثوقة تهدف إلى تعزيز سيادة الأردن وأمنه.

    وبهذه المناسبة، قال أنثوني وينز، رئيس شركة لوكهيد مارتن الشرق الأوسط وأفريقيا: "لقد التزمت شركتنا طوال الخمسين عاماً الماضية بدعم أمن الأردن وتطوره عبر عقد عدة شراكات قيّمة مع القيادة الأردنية والقوات المسلحة في الأردن. ومن شأن معرض ومؤتمر سوفكس أن يوفر فرصة مثالية للتواصل مع الشركاء المحليين ولاستعراض أحدث تقنياتنا المتقدمة".

    وأضاف: "تتمتع لوكهيد مارتن بسجل حافل من النجاح في تزويد عملائنا بأفضل الحلول الدفاعية الآمنة والموثوقة والمتطورة. ومن شأن هذه القدرات أن تضمن أمن وحماية شركائنا في المنطقة في ظل عالم يتسم بالتعقيد بشكل متزايد".

    وستقوم لوكهيد مارتن خلال الفعالية باستعراض مجموعة من تقنياتها الدفاعية المبتكرة مثل طائراتها التكتيكية وحلولها المتكاملة للدفاع الصاروخي والجوي.





    [08-05-2018 12:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع