الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تمارا عرموش تشارك في دورة الألعاب الآسيوية

    أحداث اليوم - ستمثل العداءة الشابة ، تمارا عرموش ، رياضة ألعاب القوى الأردنية ، في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وفلمبان خلال الفترة من ١٨ أب/أغسطس إلى ٢ أيلول/سبتمبر المقبلين.

    وتأمل "عرموش" في تسجيل نتائج مشرفة خلال مشاركتها في الألعاب الآسيوية المقبلة حيث ستخوض منافسات ١٥٠٠ متر و٥٠٠٠ متر.

    وقالت تمارا - المقيمة في بريطانيا - إنها سعيدة جداً لاختيارها ضمن الوفد الأردني المشارك في آسياد ٢٠١٨ للمرة الأولى في مسيرتها مؤكدةً سعيها الكبير في تحقيق أفضل النتائج خلال هذه التجربة التي وصفتها بالعظيمة.

    وأضافت صاحبة الـ ٢٦ عاماً لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية :" متحمسة جداً لهذه المشاركة التي اتطلع من خلالها في تحقيق نتيجة متقدمة . واستعداداً للألعاب الآسيوية رفعت من وتيرة تحضيراتي لأكون جاهزةً بالشكل الكامل لخوض هذا الحدث الكبير".

    وستكون مشاركة "عرموش" في الألعاب الآسيوية اختبار هائل بالنسبة للاعبة قبيل بدء مرحلة التأهيل الأولمبي حيث تطمح "عرموش" في التأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ وتمثيل الأردن في هذا الحدث الكبير.

    وتمتلك "عرموش" خبرة مميزة جداً ، حيث سبق لها المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى الأخيرة والتي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي.





    [23-07-2018 11:26 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع