الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تصرف "غير أخلاقي" لنجم يوفنتوس

    أحداث اليوم - تحول البرازيلي دوغلاس كوستا إلى مادة دسمة لوسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية؛ بعدما خطف الأنظار ولكن بصورة سيئة خلال مباراة فريقه يوفنتوس وضيفه ساسولو، التي جرت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ,وانتهت بفوز "البيانكونيري" (2-1)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وفي التفاصيل؛ لم يكن تسجيل "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية المشهد الوحيد الذي حفلت به مباراة فريق "السيدة العجوز"؛ وساسولو؛ إذ أفردت وسائل إعلام إيطالية وعالمية مساحات واسعة للحديث حول ما قام به الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا من ركل وضرب وبصق ضد لاعب المنافس.

    وبدأ دوغلاس، الذي انتقل رسمياً هذا الصيف إلى بطل الدوري الإيطالي بعدما كان يلعب سابقاً ضمن صفوفه معاراً من بايرن ميونيخ الألماني، مسلسله العنيف بنطح لاعب ساسولو فيديريكو دي فرانشيسكو، ثم عرقله وضربه بالكوع أيضاً، قبل أن يُسدل الستار على المشهد "المأساوي" بالبصق عليه في اللحظات الأخيرة من المباراة.

    وكاد الدولي البرازيلي أن يفلت بجلده من العقوبة بعدما اكتفى حكم اللقاء دانييلي شيفي بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه؛ غير أن "تقنية الفيديو" ضبطت اللقطة الختامية ليطلب حكام الفيديو المساعدون من حكم الساحة رفع البطاقة الحمراء مباشرة.

    وبحسب وسائل إعلام إيطالية، سيتعرض جناح يوفنتوس، الذي اعتذر لاحقاً عن فعلته، لعقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات، فضلاً عن غرامة مالية تُقدر قيمتها 20 ألف يورو إثر تصرفه "غير الأخلاقي"، مع إمكانية تغليظ العقوبة على المستويين الإداري والمالي.





    [17-09-2018 05:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع