الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إنهاء المرحلة الثانيّة من حدائق الملك عبدالله
    مشروع الحدائق - أرشيفيّة

    أحداث اليوم - أنهت أمانة عمان المرحلة الأولى والثانية التي تتضمن الأسوار والمنطقة الرياضية والأجزاء المحيطة بها ، فيما بلغت نسبة الإنجاز في المرحلة الثالثة التي يجري العمل بها حاليا 57 % .

    وتبلغ مدة العمل في المشروع 600 يوم وتشمل على المنطقة المركزية والحدائق المنمقة وحدائق منسقة، وحديقة الاسرار، وحديقة الواحة، ومنطقة الاطفال، ومنطقة رياضة للسيدات، وحديقة اطفال مرورية، ومنطقة الاطلالة ، كما يشمل منطقة تنزه للعائلات، والساحة الرئيسة وما تتضمنه من عناصر ومسطحات مائية، ومبان من مقهى ومكتبة، ومنطقة المغامرات، وممرات رئيسية ،
    تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة السبت، سير العمل في منطقة تسريع الأعمال "Fast track"، ضمن المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين، وهي المساحة المشتركة والساحات المحيطة بمتحف الدبابات الملكي.

    وشدد الشواربة على الإلتزام بالبرنامج الزمني وخطة العمل ، وتسريع وتيرة العمل لإنجاز المشروع ، كما استمع من المسؤولين المعنيين إلى ايجاز حول سير العمل في المنطقة المركزية البالغ مساحتها 128 دونما.


    وشارك في الجولة مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونائباه للاشغال العامة وللشؤون الصحية والرزاعية وعدد من المدراء المعنيين.





    [09-03-2019 03:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع