الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    القبض على مروجين بعمليتين منفصلتين
    أفراد مكافحة المخدرات - أرشيفية

    أحداث اليوم - ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على مروجين للمواد المخدرة بحوزتهما ٥٠ كفاً من مادة الحشيش المخدرة و ٤ آلاف حبة كبتاجون في منطقة الزهور، وقبضت على مروج بحوزته ٣ آلاف حبة كبتاجون وسلاحين ناريين في منطقة سحاب، بحسب الناطق الإعلامي باسم الأمن العام عامر السرطاوي.

    وقال الناطق إن معلومات وردت حول مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج المواد المخدرة جنوب العاصمة بواسطة مركبة وبحوزتهم كميات كبيرة منها، وتم تكليف فريق تحقيق مختص للتأكد من صحة المعلومات والقبض على الأشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة.

    وأضاف أنه وبعد التحقيق والمتابعة تم تحديد هوية ثلاثة أشخاص ومكان تواجدهم واخفائهم لكميات من المواد المخدرة داخل أحد المنازل جنوب العاصمة، وجرت مداهمته والقي القبض على اثنين منهم فيما لاذ الثالث بالفرار وما زال البحث جارياً عنه، وبتفتيش المنزل تم ضبط ٥٠ كفاً من مادة الحشيش و ٤٠٠٠ حبة كبتاجون مخدرة وكميات كبيرة من حبوب الترامادول المخدرة.

    وفي قضية أخرى تابع الناطق بأنه نفذت مداهمة لمنزل أحد مروجي المواد المخدرة في منطقة سحاب شرق العاصمة والقي القبض عليه، وبتفتيش منزله تم ضبط ٣٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون وكميات أخرى من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وسلاحين ناريين وبوشر التحقيق.





    [28-03-2019 03:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع