الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمن: 3 بلاغات كاذبة عن حالات خطف
    خطف - تعبيرية

    أحداث اليوم -

    قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي إن الأمن تعامل خلال الـ24 ساعة الماضية مع ثلاث بلاغات بالخطف تبين بعد التحقيق عدم صحتها.

    وفي التفاصيل، كان أول تلك البلاغات أن أحد المواطنين شاهد شخصاً وسيدة قاما بالاعتداء بالضرب على أحد الاطفال ووضعاه بصندوق المركبة، وتم من خلال التحقيق تحديد هوية الرجل والسيدة وتبين أن الطفل هو ابن السيدة وحفيد الرجل وقاما بذلك بقصد التربية، وجرى تحويل القضية لحماية الأسرة.

    وورد بلاغٌ آخر في منطقة تلاع العلي حول تعرض فتاة للخطف بواسطة إحدى المركبات، إذ تمكنت إحدى الدوريات القريبة من المكان من إيقاف المركبة المعنية بالبلاغ واصطحاب من بداخلها للمركز الأمني، وتبين كذلك عدم وجود أية قضية خطف بعد التحقيق مع فتاة كانت داخلها، بحسب السرطاوي.

    وأضاف أن بلاغًا ورد في منطقة طارق من ذوي حدث مواليد عام 2005 بفقدانه ليعود ذووه بعد ذلك ويأكدوا عودته للمنزل بصحة جيدة.

    وفي سياق ذا صلة جرى صباح هذا اليوم متابعة منشور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيب فتاة تبلغ تسعة اعوام من العمر عن المنزل في منطقة ام نوارة في العاصمة، وجرى التوجه لمنزله بعد ثبوت عدم وجود اية بلاغات بتغيبها لدى المراكز الأمنية ليتبن انها داخل المنزل وبصحة جيدة وان خالتها من قامت بنشر المناشدة دون التأكد والرجوع لذوي الطفلة.





    [04-04-2019 10:48 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع