الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الصحة تستجيب لنداء الزميلة يغمور وتغلق غرفة عمليات بمستشفى حمزة
    الزميلة يغمور ومستشفى الأمير حمزة - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    خاص - استجابة لما تم تسليط الضوء عليه في برنامج "فرح قبل الكل"، الذي تقدمه الإعلامية فرح يغمور على أثير راديو صوت الغد، أغلقت وزارة الصحة غرفة العمليات في مستشفى الأمير حمزة بعد فقدان 4 مرضى لبصرهم قبل أيام.

    وتناولت الزميلة يغمور قضية الأشخاص فاقدي بصرهم من خلال تخصيص جزء من وقت البرنامج على عدة حلقات لاستضافة الحالات الأربعة والاستماع إلى شكواهم ورد المستشفى.

    وكان مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور باسم الزعبي أكد إغلاق غرفة العمليات احترازياً للتأكد من اجراءات الوقاية وضمان عدم تكرارها الالهابات الناتجة عن التلوث فيها.

    وقال الزعبي، خلال استضافته عبر إذاعة صوت الغد، إنه تم إغلاق غرفة العليات المتضررة لغايات التعقيم واتخاذ الاجراءات الوقائية.

    وأضاف أن فقدان البصر للحالات جاء بسبب تلوث الغرفة، موضحاً أن تلوث غرفة العمليات يتكرر في المستشفيات ولكن الأساس هو عدم حدوثها وخاصة في المستشفى الذي يديره.

    وأعرب الزعبي عن أسفه للحالات التي فقدت بصرها، مشيراً إلى أنه تم التعامل أيضاً مع 4 حالات مرضية أجريت لها عمليات عيون في إحدى غرف العمليات بعد ظهور آثار التهابات شديدة، وتم التعامل مع الشكوى بحينه.

    وبيّن أنه تم اكتشاف وجود جرثومة "الكورات العقدية" في إحدى غرف العمليات الثلاث وتم اغلاقها احترازيا الى حين التأكد من كيفية دخول الجرثومة.

    وشدد الزعبي على أن التأكد لغايات معرفة مصدر الجرثومة سواء أكان من الكوادر الطبية أو من المراجعين أنفسهم أو من المواد المستخدمة، مضيفاً أن هناك عمليات متقدمة من التعقيم داخل الغرف إلى جانب اتخاذ اجراءات عدة تم تنفيذها.

     

     

     

    #مباشر || قصص تدمي العين وتحرق القلب ،، مأساة و إهمال طبي داخل مستشفى الأمير حمزة وإدارة المستشفى تتهرب من الإجابة ،، ومراجعين يخسرون بصرههم .. كيف كان ردة فعل مقدمة البرنامج ؟؟!

    Posted by ‎Sawt El Ghad Jordan - صوت الغد الأردن‎ on Thursday, March 28, 2019

     





    [04-04-2019 04:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع