الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    استقبال طلبات الراغبين بتصاريح بيع البطيخ والشمام
    معرش بطيخ - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    أعلنت دائرة التسوق في أمانة عمان الكبرى استمرار استقبال طلبات منح تصاريح بيع البطيخ والشمام للعام 2019 ، لغاية 23 نيسان، داعيةً الراغبيين بالتقدم بطلب إلكتروني من خلال موقع الأمانة.

    وشدد مدير دائرة السوق المركزي للخضار والفواكة أنس محادين انه لن يتم استقبال أي طلبات بعد تاريخ 23 نيسان الجاري كون خدمة الاستقبال تنحصر الكترونيا فقط .

    وكشف أن عدد الطلبات منذ بدء استقبالها بلغ 206 منها 136 مدفوعة الكشف، فيما وصل عدد الزيارات المثبتة لـ 59 تم الموافقة على 21 طلب ورفض3، وإصدار 8 تصاريححتى اليوم الأربعاء.

    وتنص الشروط والتعليمات لمنح التصاريح ان لا تزيد مساحة المعرش عن 50 متر مربع ، والتزام صاحب المعرش بالابتعاد عن رصيف الشارع 12 متر طولي مع الاخذ بالاعتبار ان يكون الموقع بعيد عن الميادين المرورية والشوارع الرئيسية التي تشهد حركة سير كثيفة.

    وإعطاء المعرش المراد إقامته المظهر الجمالي البعيد عن التشوه البصري، وعدم استغلال الموقع لبيع الخضار واقتصاره فقط على بيع البطيخ والشمام.

    وتضم اللجنة المشكلة لمنح التراخيص مندوبين عن إدارة السير، ودائرة الاملاك، والسوق المركزي، ومندوب عن دائرة قطاع المناطق في الامانة.





    [10-04-2019 12:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع