الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نفي توقيف عضو بغرفة تجارة إربد
    غرفة تجارة إربد - أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - نفى عضو غرفة تجارة إربد محمد العفوري صحة الأنباء عن توقيفه لمدة أسبوع بعد مشاجرة بينه وبين موظفين في "أوتوبارك" إربد.

    وقال العفوري لـ "أحداث اليوم"، إنه تم تكفيله اليوم الخميس بعد تقديم موظفي الأوتوبارك شكاوى بحقه على خلفية مشاجرة الأمس التي حدثت أمام محله التجاري في المدينة.

    وأضاف أن ما حدث أمس كان تهجم لموظفي الأوتوبارك على محله التجاري وهو قام بطردهم من أمامه قبل أن يتقدموا بشكاوى كيدية عليه الأمر الذي دفعه لتقديم شكوى بحقه.

    وأوضح أنه تم تكفيله في حين أن الموظفين الذين اعتدوا عليه ما زالوا موقوفين ومعه ما يثبت صحة ادعائه عليهم من تسجيلات فيديو وصور.

    وبيّن أن تطبيق خدمة "أوتوبارك" ساعد على تخفيض الحركة التجارية وسط المدينة ما زاد من معاناة التجار وعرض محالهم التجارية للبيع أو الضمان.

    وزادَ أن العديد من الشكاوى التي تصل يومياً إلى غرفة التجارة من التجار وأصحاب المحال بعد تضررهم من "الأوتوبارك"، مطالبين البلدية والغرفة بإتخاذ إجراءات بديلة عنه وتطبيقه في الوسط التجاري فقط.

    وكان اعتدى مجموعة من الموظفين العاملين بمشروع الأوتوبارك على عضو مجلس إدارة غرفة تجارة إربد محمد العفوري أمس الأربعاء، وأدخل على إثرها المشفى.





    [18-04-2019 07:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع