الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الملك يؤكد ضرورة دعم ريادة الأعمال
    الملك عبدالله الثاني - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد الملك عبدالله الثاني الاثنين ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن، وتذليل العقبات أمامه من خلال إيجاد حلول على المدى القريب والبعيد.

    جاء ذلك خلال لقاء الملك بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية، مع عدد من الشباب والشابات الرياديين من أصحاب الشركات الناشئة وممثلين عن الجهات الداعمة للريادة، في إطار حرص الملك على دعم قطاع ريادة الأعمال والإبداع في المملكة.

    وأعرب الملك، خلال اللقاء الذي حضره رئيس الوزراء عمر الرزاز، عن اعتزازه وفخره بإنجازات الشباب والشابات الرياديين، وبجهود المؤسسات الداعمة لهم من مختلف القطاعات.

    كما أكد الملك أن التعاون والتشارك بين القطاعين العام والخاص خطوة مهمة لمراجعة ورسم السياسات وتنفيذ الخطط الداعمة لقطاع ريادة الأعمال.

    ولفت إلى أهمية أن ينعكس التقدم في قطاع ريادة الأعمال في الأردن على جذب الاستثمارات وزيادة فرص العمل وتحسين عوامل النمو.

    ويأتي اللقاء متابعة لاجتماع الملك الشهر الماضي على هامش انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي مع مجموعة من الشباب والشابات الأردنيين الرياديين من أصحاب الشركات الناشئة والبالغ عددها 27 شركة أردنية تم اختيارها ضمن أفضل 100 شركة ناشئة في المنطقة من قبل المنتدى.

    بدوره، أشار الرزاز إلى جهود الحكومة في دعم وتنمية الشركات الريادية والناشئة، من خلال تطوير التشريعات وتوفير بيئة محفزة للرياديين.

    واستمع الملك إلى شرح من أصحاب الشركات الناشئة وممثلي عن الجهات الداعمة للريادة عن الخطط التي من شأنها النهوض بقطاع ريادة الأعمال في المملكة، وعن أبرز التحديات التي تواجه القطاع.

    وحضر اللقاء مستشار الملك، مدير مكتب الملك، ومستشار الملك للشؤون الاقتصادية، ووزير الصناعة والتجارة والتموين، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    المملكة





    [22-04-2019 04:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع